طالب أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، بتأجيل مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل 24 من شهر فبراير الجاري.

وكان مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، قد طالب اتحاد الكرة بتأجيل القمة لمصلحة الفريقين؛ بسبب ضغط المباريات في الوقت الحالي. طالع التفاصيل من هنا.

وقال أحمد مرتضى خلال مداخلة علي برنامج "أخبارنا" علي قناة "الزمالك": "لا أريد أن أثير هذا الموضوع، وهذا ليس تحديا لاتحاد الكرة، ولكن من المنطق أن تتأجل قمة الدوري".

وأضاف: "لعب المباراة في ماليزيا أقرب من العودة من قطر إلى القاهرة ثم السفر إلى الإمارات، اتحاد الكرة يعلم أن الفريق سيكون منهكا، ومثلما أجل الاتحاد مباريات قبل ذلك عليه أن يؤجل المباراة لصالح الفريقين، أثق أن اتحاد الكرة سيتخذ القرار الصحيح دون ضغط منا".

وعن معكسر الفريق في الإمارات استعدادا للسوبر أمام الأهلي، أوضح: "المعسكر متوازن، هناك تدريب جيد وانضباط وابتسامة من اللاعبين وتفاؤل كبير".

وتابع: "تذاكر الزمالك لم تنفذ، ولكن قاربت على النفاذ يتبقى تقريبًا 1500 تذكرة".

وواصل: "السوشيال ميديا أصبحت صعبة وهناك توجيهات أو محاولة تسخين بين جماهير الأهلي والزمالك، ولذلك هناك مسؤولية على كل فرد في المنظومة وعلينا أن نوقف الفتنة، والذين يقولون إننا زمالكاوية ولن نشجع الأهلي أنتم أحرار ولكن لا تجهروا بذلك حتى لا تشاركون في الفتنة".

وأكمل: "(التحفيل) بين الجماهير أصبح سخيفا ولابد أن يختفي، احذروا السوشيال ميديا والصفحات التي تتاجر بالشهداء وبجماهير الزمالك ويثيرون الفتنة ويطلقون الشائعات، والدليل فرجاني ساسي الذي خرجت حوله 18 شائعة أنه هرب".

وأتم: "الناشئ سعد (المريض بالسرطان) حضر مع الفريق إلى الإمارات واستقبلناه".

يذكر أن الزمالك يلتقي مع الأهلي، يوم الخميس المقبل، في الإمارات للمنافسة علي كأس السوبر المصري موسم 2018 -2019.