أكد عبد العزيز عبد الشافي (زيزو) لاعب ومدرب الأهلي الأسبق والمستشار الفني الحالي لنادي بيراميدز، أنه ساند الزمالك أمام الترجي التونسي في مباراة السوبر الإفريقي، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثية مقابل هدف.

وقال زيزو في تصريحات تليفزيونية لفضائية "أون سبورت": "كنت متوترًا جدًا وأخشى على ضياع اللقاء بعد هدف التعادل للترجي، وتحدثت مع كل أصدقائي الزملكاوية لكي أقدم لهم التهنئة بحصد اللقب".

وأضاف زيزو: "الزمالك فريق يمثل مصر في المباريات القارية، ويجب أن يكون هذا الشعور متواجدًا"،

وتابع: "كما أن الفريق يتمتع بالتزام لم أره منذ عشر سنوات، ويظهر بشكل جيد، وهذا سيعطي مباراة السوبر المصري شكلًا أخر، فالفريق الفائز في هذه المباراة سيحصل على دفعة معنوية ونفسية".

وتابع: "بعد أزمتي  مع مرتضى منصور رئيس الزمالك على إحدى القنوات الفضائية، جاء لي بعد مباراة السوبر في الملعب وصافحني".

هاني رمزي: شرط يُحدد الدفع بـ رمضان صبحي أمام الزمالك.. ويؤكد: أليو ديانج فاجأني

واستكمل: "باتريس كارتيرون مدرب الزمالك يعلم خصمه والكرة المصرية، وسيخرج أفضل ما لديه في هذه المباراة، وبصماته واضحة على أداء الزمالك، ورينيه فايلر مدرب الأهلي موفق مع الفريق جدًا، وهناك توافق بين شخصيته وكيان القلعة الحمراء". 

وأشار: "المباراة ستتنهي في موعدها ولن تصل لركلات الجزاء".

واستطرد: "حزنت جدًا من وقوف رمضان صبحي على الكرة في مباراة السوبر أمام الزمالك، ولكن ليس بسبب الحركة، بل لأنه تسبب في رفع الحالة الفنية للزمالك بعد استفزازهم، فهذه الحركة كانت في الدقيقة 68".

وواصل: "كنت وقتها في منصب المدرب، ورأيت في أعين لاعبي الزمالك أن المباراة انتهت بالنسبة لهم، ولكن وقفة رمضان استنفرت روح لاعبي الأبيض في اللقاء".

واختتم: "رمضان صبحي كان صغير السن في ذلك الوقت، وحاسبته على هذه الحركة وتعرض للخصم".