وصف مدرب فريق تشيلسي، فرانك لامبارد، هزيمتهم أمام فريق مانشستر يونايتد مساء أمس في الدوري الإنجليزي الممتاز بـ الليلة الصعبة بالنسبة لهم.

وسقط تشيلسي على أرضه بهدفين دون رد، في الجولة السادسة والعشرين.

شاهد ملخص المباراة

وقال لامبارد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "من الصعب تقبل تلك الخسارة من نواحي عديدة، كروية ونواحي أخرى، هذه هي كرة القدم وهذه هي الحياة".

وأضاف: "لن أتذمر أو أشتكي من أداء اللاعبين في تلك المباراة، هم مُحبطون للغاية، هي ليلة صعبة بالنسبة لنا".

وواصل: "أنا لا أعرف عدد التسديدات التي قمنا بها في المباراة ولكنها كثيرة، إذا لم نسجل فلن نحقق الفوز في المباريات، هذا الأمر يتضح بشكل أكبر كل أسبوع".

وتابع: "نحن في المركز الرابع الآن وهناك أشخاص لم يتوقعون في بداية الموسم تواجدنا في ذاك المركز ولكن نحن هنا، نحن في المركز الرابع بسبب العديد من الأمور الجيدة التي قمنا بها وبسبب طبيعة الدوري حيث أن كل فريق يستطيع إهدار نقاط ومنح الفرصة لفريق آخر".

واستكمل: "لست لينًا وأستطيع انتقاد الفريق، في إمكاننا الشعور بالحسرة بسبب الحظ في بعض الأوقات، ولكننا إذا لم نستغل الفرص التي نحصل عليها في المباراة، سنهزم، أشعر أنني مُحطم".

وأردف: "لقد كانت ليلة صعبة بالنسبة لباتشواي، يتم تقييم المهاجمين بناءً على الأهداف التي يسجلونها، هذه الحقيقة، نحتاج إلى أهداف من الهجوم ولم نحقق ذلك هذا الموسم، لا يمكننا الاعتماد على أبراهام طوال الموسم".