أكد سهيل العريفي، المدير التنفيذي لإدارة الفاعليات في مجلس أبو ظبي، أنه لا صحة للإشاعات التي اثيرت بشأن بيع بعض تذاكر جماهير الزمالك لجماهير الأهلي، قبل مباراتهما في السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي نظيره الزمالك في السابعة من مساء الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة، على ستاد محمد بن زايد، بأبو ظبي، بالإمارات، في قمة السوبر المصري.

وأضاف العريفي في تصريحاته لبرنامج البريمو المُذاع عبر قناة TEN، اليوم: "لا صحة لإشاعة بيع بعض تذاكر جماهير الزمالك لجماهير الأهلي، الملعب مناصفة بين الفريقين".

تابع: "تذاكر الأهلي نفدت بالكامل، لكن تذاكر الزمالك بها نحو 40% مدرجات خاوية ومتاحة للحجز، ويمكن للجميع شراء التذاكر بكل سلاسة الآن".

وواصل: "أعلنا عن جوائز 3 سيارات من طراز نيسان و50 جهاز هواي و50 أي باد وجوائز أخرى للمشجعين، رصدنا ثلاث سيارات وهذا أقل شيء يقدمه مجلس أبو ظبى للجماهير المصرية".

واستكمل: "الأهلي والزمالك من أعرق الأندية في الوطن العربي والكل منتظر هذه المباراة، الأهلي يمر بمرحلة جيدة ومتصدر الدوري، والزمالك فاز بكأس السوبر الإفريقي، الكل متشوق لكي يشاهد هذه الملحمة في كرة القدم".

أوضح: "جمهور الزمالك بعد السوبر الإفريقي بدأ بشكل كبير في شراء تذاكر المباراة، وهناك تسارع من جمهور الزمالك لشراء التذاكر".

استكمل: "لا يوجد اتفاق مع الفنان محمد رمضان، على أداء الحفل الغنائي قبل المباراة، هو فنان له شعبية بشكل كبير ويشرفنا أن يكون متواجدا معنا، ولكن طريقة إقامة المباراة لا تسمح بتواجد فنانين، ومحمد رمضان اسم كبير لا يجوز أن نأتي به لكي يكون متواجدا لمدة من 10 دقائق أو 15 دقيقة".

واختتم: "نعد بأن يوم كأس السوبر سيكون استثنائيًا ويترك ذكرى سعيدة للجميع وينتهي بشكل طيب".