عقد مدرب فريق أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، مؤتمرًا صحفيًا قبل مباراة الغد أمام فريق ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في ملعب واندا متروبوليتانو، في ذهاب دور الـ16.

وقال سيميوني في المؤتمر الذي نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الاستعداد للمباراة؟ هي نفسها التي نتبعها مع كل مباراة، نحن نتعامل مع كل لقاء على حدة، سنواجه فريقًا عظيمًا، مع مدرب مختلف، هم يتقنون اللعب الجيد بمختلف الطرق، حيث ظلوا سويًا 4 سنوات، حتى بعد رحيل كوتينيو لم تتغير الأمور، لقد نجحوا في تخطي ذلك، هذا يُعطي دلالة جيدة على النادي والمدرب واللاعبين".

اقرأ أيضًا.. قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: "أتلتيكو مدريد يتشابه مع ليفربول في الفروق الدقيقة من حيث الشدة، هناك خيارات لكل فريق في المباراة بنسبة 50 – 50 %، لا توجد فروق، هناك كل شيء ممكن".

وتابع: "كوستا؟ يتحسن ويتدرب معنا جيدًا، إنه واحد من 19 لاعبًا تم استدعاؤهم للمشاركة في المباراة غدًا".

وواصل: "ليس لدينا تفضيلات لإعداد المباريات، نحن نستعد دائمًا للمباريات بقصد الفوز، لا أرى تشاؤمًا في فريقي، أنا أرى تفاؤلًا وحماسًا لدى اللاعبين، الملعب غدًا سينفجر، لاعبو فريقي لديهم رغبة رائعة في اللعب ويستعدون للمباراة بحماس ورغبة، لا أرى أي تشاؤم، ما أحبه هو التفاؤل".

وعندما سُئل عن رأيه بشأن الاتجاه السائد بأن ليفربول هو المُرشح للفوز أمام أتلتيكو، أجاب: "ماذا سأقول؟ لا شيء، يبدو أنه من العدل أن يفكر الجميع فيما يتخيلونه، ما يهم هو الواقع، الحقائق".

واستكمل: "لقد كنا نتحدث دائمًا عن الفرق الرائعة على مدار السنوات الماضية، وليس لدي أدنى شك في أن ليفربول سينضم إلى التاريخ باعتباره فريقًا رائعًا لأنه يختلف عن الفرق التي نالت إعجابنا في الماضي".