أكد لاعب فريق ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، أنهم لا يفكرون في الماضي، وذلك قبل مواجهة فريق أتلتيكو مدريد، مساء الغد، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان، في واندا متروبوليتانو، في ذهاب دور الـ 16.

وكان ليفربول قد حصد لقب دوري الأبطال الموسم الماضي، في ذلك الملعب بعد التغلب على توتنهام بهدفين دون رد.

وقال أرنولد في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "هذا الملعب يحمل ذكريات جيدة بالنسبة لنا، الكثير من أحلامنا أصبحت حقيقة ولكننا لا نركز كثيرًا على الماضي".

اقرأ أيضًا.. كلوب يدعم نابي كيتا قبل مواجهة أتلتيكو مدريد: لم أشكك بقدراته أبدًا

وأضاف: "هدفنا هو المضي قدمًا في هذه المنافسة، الخطوة التالية تتمثل في سعينا لتحقيق نتيجة جيدة، نحن نعلم أن الأمر سيكون صعبًا، لا نركز على ما حدث في يونيو".

وواصل: "لقد تكيفنا كفريق واحد آخر عامين، العديد من الفرق المختلفة التي لعبنا أمامها يمكننا مواجهتها، نحن نفهم ما سنواجهه، لكننا نمضي قدمًا بناءً على خطوة ونأمل أن نحقق نتيجة جيدة قبل مباراة العودة في الأنفيلد".

وتابع: "نحن نكتسب المزيد من الخبرات في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وهذا دليل على جودة الفريق، نحن نخطئ ونتعلم، بالنسبة لنا يتعلق الأمر بالتطور كفريق واحد قدر الإمكان وتعلم كيفية الفوز في المباريات".

واستكمل: "نحن واثقون ونؤمن بقدراتنا، نتحلى بالثقة وأي فريق سنواجهه لن يُغير من ذلك الأمر، بالنسبة لنا الأمر يتعلق فقط بما نعرف أننا جيدون فيه".

وأردف: "تواجدنا في نهائي البطولة مرتين على التوالي لا يعني أننا سنفعل ذلك مجددًا ولكننا نعرف أننا تعلمنا وأفدنا أنفسنا، سنكون مركزين بنسبة 100% طوال الوقت".