كشف ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول الإنجليزي، رسالته لـ يورجن كلوب، بعد خسارة الريدز نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 أمام ريال مدريد.

المهاجم البلجيكي لم يكن ضمن فريق ليفربول في ذلك الوقت، حيث كان قد انتهى من فترة إعارته في فولفسبورج، وشاهد المباراة النهائية، في جمهورية الدومينيكان.

طالع أيضًا.. ليفربول يكثف مفاوضاته لضم لاعب نورويتش سيتي 

قبل العودة إلى واندا ميتروبوليتانو، الملعب الذي فاز عليه ليفربول بلقب دوري الأبطال يونيو الماضي وسجل أوريجي هدفًا في تلك المباراة، يستعيد ديفوك حديثه مع كلوب.

وقال المهاجم البلجيكي: "كنت مع والدتي في جمهورية الدومينيكان لقضاء الإجازة، شاهدت ليفربول من التلفاز وهو يخسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد".

في ذلك الوقت، قضى اللاعب فترة إعارة مخيبة للآمال في نادي فولفسبورج الألماني، ولم يكن لديه الثقة في العودة إلى ليفربول، الذي سيتعاقد مع لاعبين آخرين.

وأضاف: "الأمر المثير للجنون هو أنني أتذكر إرسال رسالة إلى المدرب يورجن كلوب بعد نهائي كييف 2018، لم أكن أريد أن أقول كلمات كثيرة".

وأضاف: "استخدمت الرموز التعبيرية، وحددت رمز العضلة ذات الرأسين، وقلت ليورجن (استمر وكن قويًا، سنعود المقبل)".

وأكمل: "قلت لنفسي (نحن؟)، كما لو كنت جزءا من الفريق، لا أعرف حتى إذا كان المدرب يضعني في قائمة اللاعبين الموسم المقبل أم لا، وقررت ألا ارسل الرسالة".

واختتم: "في النهاية عدت إلى الفريق، وانتهى بي التسجيل في المباراة النهائية، كان ذلك أمرًا رائعًا للغاية".

أوريجي الذي ظل احتياطيًا طوال الموسم الماضي، استطاع أن يسجل هدفين في ريمونتادا ليفربول على برشلونة برباعية نظيفة في غياب محمد صلاح وفيرمينو بنصف النهائي، بل وسجل هدفًا في النهائي حسم به اللقاء بعد ركلة جزاء صلاح.

ويسافر ليفربول لمواجهة أتلتيكو مدريد غدًا الثلاثاء، ضمن ذهاب دور الـ 16 على ملعب واندا ميتروبوليتانو.