أكد سهيل العريقي المدير التنفيذي لإدارة الفعاليات بمجلس أبو ظبي، على أن تحضيرات مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك تسير على قدمٍ وساق.

ويلتقي قطبا الكرة المصرية في المواجهة المرتقبة للمنافسة على كأس السوبر المصري يوم الخميس القادم على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وقال سهيل العريقي في تصريحاته لفضائية "أون سبورت": "التحضيرات تسير على قدمٍ وساق، السوبر المصري فرصة للتواصل مع الجميع، وسعداء بإقامة المباراة على أرض الإمارات وهو له طعمه وطابعه الخاص".

وتابع: "الزمالك حصد كاس السوبر الأفريقي، والأهلي قادم وهو متصدر جدول الدوري المصري، والأهم أن نشهد مباراة بقيمة فنية عالية تسعد الجماهير".

وأضاف: "تذاكر جماهير الأهلي نفذت بالكامل، أما تذاكر الزمالك بدأت حركة شرائها في تزايد بعد مواجهة السوبر الأفريقي وننتظر دعم الجماهير لفرقهم أصحاب الشعبية الكبيرة".

وأردف: "هناك شائعات كثيرة حول عدم وجود رابط حجز التذاكر وهذه المباراة لها طابع خاص ودائمًا ما تحدث الشائعات والتي تدل على مدى شعبية هذه المباراة، وهذه المناوشات من جماهير السوشيال ميديا طبيعية قبل المواجهة المرتقبة".

واختتم: "نشكر مصر على تقديمها لفريقين كبيرين مثل الأهلي والزمالك لهما تاريخ ووهج، وهذا إرث مصر، ويظل القطبان لهما قيمتهما في الوطن العربي، ونحن سعداء جدًا بوجودهما".