أشاد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جورجينيو فينالدوم، بأداء لاعبي منافسهم القاري في بطولة دوري أبطال أوروبا أتلتيكو مدريد قبل مواجهة الغد، الثلاثاء، على ملعب "واندا متروبوليتانو".

ويرى فينالدوم أن كتيبة المدرب، دييجو سيميوني، تتشارك معهم في بعض الصفات المميزة التي جعلتهم يفوزون بالنسخة الماضية في يونيو 2019 على حساب توتنهام.

اقرأ أيضًا.. لودي: ليفربول أفضل فريق في العالم وهذا سر قوته

أتليتكو مدريد منافس ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وفسر الهولندي الدولي رؤيته خلال حواره مع موقع الاتحاد الأوروبي الرسمي، يويفا، وقال: "لاعبو أتلتيكو مدريد يشبهوننا كثيرًا، محاربون وهذا ما يجعل الفوز عليهم صعب".

وتابع: "يمكنك أن ترى ذلك من خلال أسلوبهم في المباريات على مدار السنوات الماضية، وقدرتهم على المنافسة على البطولات الكبرى، يحاولون دائمًا تقديم كل ما لديهم لمنح فريقهم الفوز لذلك ستكون مواجهتين صعبتين في دوري أبطال أوروبا".

وعن شعور فريقه بالضغط كونه البطل المطالب بالحفاظ على اللقب: "لا اعتقد أننا نشعر بالضغط، لأننا نفعل نفس الشيء تقريبًا الذي فعلناه في الموسم الماضي".

وأضاف: "نحن نعمل بشكل أساسي على تحسين الأداء حتى نصبح فريقًا من الصعب التغلب عليه، وهذا ما كنا نركز عليه في الموسم الماضي ثم نرى ما سنصل إليه في النهاية".

وأتم: "نحاول التعامل مع كل العقبات التي تواجهنا على مدار الموسم مثل الإصابات، ونتمنى أن ننهيه بالفوز باللقب كما حدث في 2019".