اعترف مدرب ليفربول، يورجن كلوب، أنه ليس من السهل تحقيق فريقه الفوز أمام أتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في ملعب واندا متروبوليتانو، غدًا الثلاثاء، في ذهاب دور الـ 16 من البطولة.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "أنا في عالم كرة القدم لفترة طويلة لأعلم أن الفوز أمر ممكن ولكن أتلتيكو مدريد واحد من الفرق التي يكون اللعب أمامها أمرًا صعبًا للغاية".

وأضاف: "لقد سجلوا 25 هدفًا فقط وهو ليس بالكثير، ولكنهم لم يستقبلوا إلا 17 هدفًا فقط وهو عدد قليل، لقد عانوا من مشاكل جسيمة في الأسابيع الأخيرة، وفقدوا الكثير من المهاجمين".

وواصل: "لكن موراتا تواجد على دكة البدلاء في الفترة الأخيرة، وسمعت أن كوستا عاد إلى التدريبات، وجواو فيليكس متاحًا، وأنا متأكد تمامًا من أنه إذا كان باستطاعة أي شخص اللعب من أجل تحقيق نتيجة فهو أتلتيكو مدريد".

اقرأ أيضًا.. هندرسون قبل مواجهة أتلتيكو مدريد: لدينا ذكريات خاصة بهذا الملعب ولا نفكر في الماضي

وتابع: "سيميوني، الذي أحترمه كثيرًا، يحاول تجربة كل شيء، لدينا قصة مماثلة قليلًا، لقد جربنا الكثير ولم نفز، لكننا مازلنا نجرب، أحب ذلك، إنه تنافسي للغاية، في الواقع لدينا علاقة جيدة لكنني متأكد من أنه سينسى ذلك في المباراة لأنه حماسي للغاية".

وأشاد كلوب باللاعب جواو فيليكس، حيث قال: "لدي نفس رأي 99% من متابعي كرة القدم، إنه رائع، يا له من موهبة، أعتقد أن بعض مدربينا (بيب ليندرز وربما فيكتور ماتوس) عملا معه عندما كان صغيرًا في بورتو، يمكنني سؤالهما عنه".

واستكمل: "لكنه موهبة خاصة، إنه قادر على الجمع بين مهاراته الفنية والسرعة والإدراك في المساحات الصغيرة، في ذلك السن المبكر من حياته المهنية، لم أتمكن من فعل ذلك أبدًا، لذلك هو أمر صعب حقًا".

واختتم: "إنه رجل كرة قدم ذكي، بالإضافة إلى تحركاته، ما يملكه أمر مثير للاهتمام حقًا".