كشفت تقارير صحفية عن ما قاله مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، للاعبيه، عقب تعرض النادي لعقوبة من قِبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الجمعة الماضي.

وكان "يويفا" قرر منع مانشستر سيتي من خوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، لمدة موسمين، بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وذكرت تقارير صحفية أمس الأول، أن إدارة مانشستر سيتي دعت اللاعبين إلى اجتماع طارئ السبت لبحث تداعيات ذلك الأمر.

وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، نقلًا عن "The Athletic"، فإن بيب جوارديولا اجتمع مع لاعبي مانشستر سيتي أمس الأول للحديث عن ما يجب عليهم فعله بعد عقوبة يويفا.

اقرأ أيضًا.. أرتيتا بعد عقوبة يويفا: أتمنى الأفضل لـ مانشستر سيتي وجوارديولا.. ونريد تحقيق ما يستحقه آرسنال

وأفادت أن جوارديولا قال للاعبي مانشستر سيتي: "الآن أكثر من أي وقت مضى، علينا أن نظهر لهم أننا لسنا أموالًا، نحن موهوبون".

وأضافت أن جوارديولا حاول تحفيز لاعبيه قبل مواجهة فريق ريال مدريد في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، حيث يلتقيان في مباراة الذهاب في سانتياجو برنابيو الأسبوع المقبل.

وأشارت إلى أن جوارديولا أكد للاعبيه أنهم قادرون على إقصاء ريال مدريد من دوري الأبطال، والتأهل إلى دور ربع النهائي، وذكرهم بالأخطاء التي ارتكبوها في مباريات سابقة في البطولة، وكلفتهم الكثير.

وأوضحت أيضًا أن المدرب الإسباني حث اللاعبين على ضرورة التركيز أكثر من أي وقت مضى، وأن يتجنبوا التشتيت بعد أخبار يوم الجمعة التي كانت بمثابة الصدمة بالنسبة لهم.