أشاد جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام، بنظيره أستون فيلا، عقب المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد.

توتنهام حقق فوزًا مثيرًا على أستون فيلا، بنتيجة 3-2، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في تصريحات لقناة "بي بي سي" الإنجليزية: "أعتقد أننا حققنا فوزًا مستحقًا، ولكن أستون فيلا لم يستحقوا الخسارة؛ لأنهم لعبوا الليلة على الفوز".

اقرأ أيضًا.. مورينيو يداعب سون أمام الكاميرا

وأضاف المدرب البرتغالي: "ضربة الجزاء التي حصل عليها ستيفن بيرجوين؟ لا أعرف لماذا لم يصر على احتسابها أو يعترض، هل هو ساذج أم صادق؟، وبالنسبة للحكام فهم يخبروننا قبل المباريات: لا تسألونا عن أي شيء ولا تحاوطوننا ولا تفعلون حركة الشاشة (في إشارة إلى الذهاب للفار)".

وتابع: "الالتحام كان موجودًا، وكان السؤال هل توجود ضربة جزاء أم لا، وبوضوح كان هناك".

وتطرق مورينيو، للحديث عن توبي ألديرفيريلد، الذي سجل هدفًا في مرماه بالخطأ قبل أن يدرك التعادل لفريقه لاحقًا.

وأوضح: "من باب السخرية، أود أن أقول إنه سجل ثلاثة أهداف الليلة، واحد في مرمانا والثاني في شباك أستون فيلا، والثالث حين سمح لأنجلز بتسجيل الهدف الثاني لأستون فيلا، لكنه رُزق بمولود جديد خلال هذا الأسبوع".

وواصل: "أعتقد أن عليه الاحتفال الآن بالفوز، وبالطبع بهدفه، لأنه لا يسجل الكثير، ونسيان الهدف الذي أحرزه في مرمانا".

وبسؤاله عن إمكانية تأهل صاحب المركز الخامس إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد عقوبة مانشستر سيتي، أجاب: "هذه ليست فرصتنا فقط، بل هذا القرار يفتح الباب أمام عديد الأندية".

وأتم: "المركز الخامس الآن ليس بعيدًا، عن فرق مثل آرسنال وإيفرتون وشيفيلد ومانشستر يونايتد وولفرهامبتون، الجميع سيشعرون بأن لديهم الفرصة".

شاهد أهداف المباراة