تحدث ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، عن حالة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، قبل مواجهة تورينو، غدًا الإثنين ضمن الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

إبراهيموفيتش شارك الأسبوع الماضي أمام إنتر ويوفنتوس، خلال يومي الأحد والخميس على الترتيب، وهناك تقارير تشير إلى أن بيولي قد يُريح المهاجم السويدي.

بيولي تحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة تورينو، عن حالة زلاتان: "منذ اليوم الأول له مع الفريق بعد العودة، وتحدث معي وأخبرني أنه في حالة جيدة".

وأضاف: "زلاتان قال لي (ثق بي)، لقد رأيته جيدًا خلال المباراتين الماضيتين، وغدًا سنرى كيف سيكون التشكيل، وموقفه من المشاركة أساسيًا أو لا".

وأكمل: "أنا متأكد من أن طرق اللعب ستكون جيدة إذا كانت خصائص اللاعبين أيضًا، جيدة، ولدينا باكيتا يمكنه أيضًا المشاركة أساسيًا غدا".

وأردف: "مع وصول إبرا، فكرت في تشكيل جديد ومراكز جديدة للاعبين، وزلاتان لديه خصائص جيدة جدًا، ويمكنه اللعب في مراكز مختلفه بالهجوم".

وعن مواجهة يوفنتوس في الإياب: "لا يزال نصف النهائي متاحًا لنا ولهم، ويتعين علينا التحسن حتى المباراة، والفريق يعرف مدى أهميتها والفوز بها لنتأهل إلى النهائي".

ميلان تعادل مع يوفنتوس بهدف لمثله في لقاء الذهاب على ملعب سان سيرو، ويحتاج للفوز بأي نتيجة إيابًا يوم 4 مارس المقبل، من أجل التأهل إلى النهائي.