تُقام اليوم الأحد 16–2–2020، عدد من المباريات الهامة في كأس مصر والبطولة العربية والدوريات الأوروبية.

الإسماعيلي يخوض اختبارًا صعبًا أمام الرجاء المغربي، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن ذهاب نصف نهائي البطولة العربية.

ويلتقي وادي دجلة مع إف سي مصر في بطولة كأس مصر.

ويتواجه ريال مدريد مع سيلتا فيجو في مباراة قوية تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويواصل يوفنتوس الإيطالي مشواره في الدوري الإيطالي بمواجهة بريشيا اليوم.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 16-2-2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة وادي دجلة وإف سي مصر في كأس مصر

تنطلق مباراة وادي دجلة وإف سي مصر في تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة والثالثة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورتس.

موعد مباراة الإسماعيلي والرجاء اليوم في البطولة العربية

الإسماعيلي يواجه الرجاء المغربي في السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة أبو ظبي الرياضية الثانية.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

توتنهام يواجه أستون فيلا، في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

أرسنال أمام نيوكاسل يونايتد في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة إسبانيول أمام إشبيلية، في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ليجانيس أمام ريال بيتيس، في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة أتلتيك بيلباو أمام أوساسونا، في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو، في العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة أودينيزي أمام هيلاس فيرونا، في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة يوفنتوس أمام بريشيا، في الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة ساسولو أمام بارما، في الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة سامبدوريا أمام فيورنتينا، في الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة كالياري أمام نابولي، في السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة إنتر ميلان أمام لاتسيو، في العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة بايرن ميونيخ أمام كولن، في الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة ماينز أمام شالكة، في السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي اليوم

تُقام مباراة ليون أمام ستراسبورج، في الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

تُقام مباراة ستاد بريست أمام سانت إيتيان، في السادسة بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة ستاد ريمس أمام رين، في السادسة بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

تُقام مباراة ليل أمام مارسيليا، في العاشرة بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا