اعترف مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، أن مواجهة فريق نورويتش سيتي اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي لم تكن سهلة بالنسبة لهم لأكثر من سبب.

وحقق ليفربول فوزًا صعبًا بهدف دون رد، في الجولة السادسة والعشرين.

شاهد هدف المباراة

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كانت مباراة صعبة لأسباب مختلفة، الرياح وطبيعة الخصم وتنظيمه والطريقة التي لعبنا بها في الشوط الأول، كل ذلك جعل الأمر صعب للغاية".

وأضاف: "لم نلعب بالطريقة التي كنا نريدها في البداية، والمسافة بين الخطوط كانت كبيرة جدًا، لعبنا كرات طويلة أكثر من اللازم دون استعداد لها ولم نتمكن من الفوز بالكرات الثانية، ولم تكن الهجمات المرتدة موجودة لدينا، لأننا لم ندافع بدرجة كافية، ولكن كان لدينا بعض اللحظات الجيدة والكرات الثابتة الجيدة كذلك، ولكن ليس بشكل كبير".

وواصل: "كان حضور فابينو هامًا للغاية من أجل تنظيم الفريق، وماني كان في حالة جيدة بعد غيابه للإصابة، وساعدنا على الفوز بالمباراة، ويجب أن أشاهد هدف ماني مرة أخرى، ولكني متأكد من أن طريقة إنهاءه للهجمة كانت رائعة".

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول البطولة برصيد 76 نقطة، بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي الذي لديه مباراة مؤجلة أمام وست هام.

وعن ذلك الأمر، قال كلوب: "فارق النقاط جنوني للغاية، وأنا لا أتفهم ذلك الأمر حقًا ولست ذكيًا بالدرجة الكافية، لأنه لم يكن لدي ذلك الموقف من قبل، إنه رائع وصعب للغاية، فأنا أعود إلى غرفة تغيير الملابس ونتبادل التهاني.. فزنا بالمباراة وحصدنا ثلاث نقاط أخرى، هكذا الأمر".