حول فريق باريس سان جيرمان، تأخره من خسارة بثلاثة أهداف لهدف، إلى تعادل بنتيجة 4-4 أمام فريق أميان، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "دي لا ليكرون"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الليج آ.

وانتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف لهدف، الهدف الأول جاء مُبكرًا في الدقيقة الخامسة، عبر شيرو جيراسي، وفي الدقيقة 29، أحرز جايل كاكوتا الهدف الثاني لأميان.

وفي الدقيقة 40 سجّل فوسيني دياباتي الهدف الثالث لأميان، وقبل نهاية الشوط، قلص أندير هيريرا النتيجة بالهدف الأول لباريس في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن نيانزو كواسي من العودة في النتيجة لباريس سان جيرمان، في غضون خمس دقائق فقط، إذ سجّل الهدف الثاني في الدقيقة 60 والثالث في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 74، تقدم الأرجنتيني ماورو إيكاردي الهدف الرابع لباريس سان جيرمان، وفي الدقيقة 91 عاد جيراسي لهز شباك سان جيرمان مجددًا محرزًا هدف التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل 4-4.

هذا التعادل رفع رصيد باريس سان جيرمان للنقطة 62، في صدارة الدوري الفرنسي، بينما أصبح رصيد فريق أميان 21 نقطة بالمركز التاسع عشر في سلم الترتيب.

شاهد أهداف المباراة