فرض مسؤولو نادي إنتر ميلان، على مجلس إدارة برشلونة، شرطًا مهمًا، في حالة رغبته بالتعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لاوتارو مارتينيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع برشلونة، لاوتارو، هدفًا للفريق من أجل ضمه بعد نهاية الموسم الحالي، بقيمة شرطه الجزائي بعقده مع إنتر ميلان وقدره 111 مليون يورو لخلافة لويس سواريز.

ولكن أشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن هناك شرطًا على إدارة برشلونة الموافقة عليه، قبل قرار إنتر ميلان ببيع مهاجمه المميز، وهو انتقال أنطوان جريزمان في المقابل إلى العملاق الإيطالي.

اقرأ أيضًا.. كونتي يحدد بديلين في حالة رحيل لاوتارو عن إنتر ميلان

لاوتارو في مقابل انطوان جريزمان

وبدأ برشلونة في التفاوض مع إنتر ميلان خلال الساعات القليلة الماضية، كما أكدت بعض التقارير الإخبارية، بعدما علموا بدخول الغريم التقليدي ريال مدريد في المنافسة على ضم لاوتارو.

في الوقت الحالي، يسعى إنتر ميلان بقيادة مديره العام، جوسيبي ماروتا، لتمديد عقد المهاجم الذي ينتهي في يونيو 2023 من أجل رفع قيمة الشرط الجزائي، وبالتالي، يستفيد من العائد المادي.

وشهد مستوى لاوتارو في الموسم الحالي تحت قيادة، أنطونيو كونتي، تطورًا كبيرًا حيث يشكل ثنائيًا قويًا مع روميلو لوكاكو، ونجح في تسجيل 16 هدفًا حتى الآن في 28 مباراة بجميع البطولات.