شدد فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، على صعوبة مواجهة فريق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

تشيلسي يواجه مانشستر يونايتد، مساء الإثنين المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بوليسيتش يتدرب مع فريق تحت 23 عامًا، ونأمل أنّ يتدرب معهم لفترة قصيرة ويعود للتدريبات مع الفريق الأول، لكنه لن يكون قادرًا على المشاركة أمام مانشستر يونايتد".

وأضاف: "روبن لوفتيس تشيك لن يكون لائقًا أيضًا لهذه المباراة، إنه يقترب من العودة ويتدرب، ولكنه بحاجة لمزيد من الوقت حتى يستعيد لياقته البدنية".

وواصل: "سأكون صادقًا أبراهام لا يزال يشعر ببعض الألم، لقد خرج من التدريبات عدة مرات هذا الأسبوع، وتدرب اليوم، ونأمل أنّ يتدرب مجددًا، وسنقيم وضعه قبل مباراة الإثنين".

وأكمل: "يوم الاثنين سنواجه فريقًا جيدًا، ولقد تعاقدوا مع لاعبين جديدين، وأتوقع مباراة صعبة للغاية، فهم منافس مباشر بالنسبة لنا، وينافسون على المراكز الأربعة الأولى في البريميرليج".

اقرأ أيضًا.. لامبارد يتغنى بـ حكيم زياش: أعرف صفاته جيدًا وانتظر إبداعه مع تشيلسي

وأردف: "المباراة ستكون مختلفة تمامًا عن مباراتي الدور الأول وكأس الرابطة".

وتابع: "نحن بحاجة إلى أنّ نكون حذرين من دانيال جيمس ومارسيال، وأعلم أنّ راشفورد لن يكون متواجدًا، ولكن هناك آخرين جيدين".

وأنهى تصريحاته: "في الكأس خسرنا أمامهم، لأننا قمنا بتغيير الكثير من اللاعبين، ورغم أننا لعبنا بشكل جيد، ولكننا لم نحن محظوظين، ولدينا فرصة جديدة يوم الإثنين، لتوسيع الفارق مع منافس لنا على المركز الرابع".

يُذكر أنّ تشيلسي يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41، نقطة، فيما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.