كشفت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، أنّ المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، قد يلجأ لاتباع سياسة التدوير في مباراة نورويتش سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بسبب مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يستأنف مبارياته في البريميرليج مجددًا بعد انتهاء العطلة الشتوية، غدًا السبت، بخوض مباراة خارج قواعده ضد نورويتش سيتي على ملعب "كارو رود"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين.

وقالت الصحيفة، إنّ يورجن كلوب سيدخل مباراة نورويتش، وهو يفكر في مباراة الثلاثاء القادم، أمام أتلتيكو مدريد في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

حامل لقب التشامبيونزليج يطير إلى إسبانيا الثلاثاء، لملاقاة أتلتيكو، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16.

اقرأ أيضًا.. سكالوني: ليفربول الفريق الوحيد الذي لا يهزم في العالم

وأوضحت الصحيفة، أنّ كلوب لا ينوى إجراء أي تغييرات دفاعية في الخط الخلفي، حيث ينوى الدفع بـ أليسون بيكر بشكل طبيعي في حراسة المرمى، وأمامهم الرباعي أرنولد، وروبرتسون، إضافة إلى جو جوميز وفيرجيل فان دايك.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ كلوب قد يجرى تغييرات في وسط الملعب، بإراحة هندرسون، والاعتماد على جيمس ملينر والثنائي العائد من الإصابة نابي كيتا وفابينيو.

واختتمت الصحيفة قائلة، إنّ كلوب لا ينوى المجازفة بالسنغالي ساديو ماني الذي يغيب عن مباريات الفريق مُنذ تعرضه لإصابة عن وولفرهامبتون، ورغم أنه عاد للتدريبات ويتدرب بشكل طبيعي ولكنه يرفض المخاطرة بأفضل لاعب في إفريقيا 2019، مُشيرة إلى أنّ محمد صلاح وفيرمينو سيشاركان بشكل طبيعي إلى جانب الياباني تاكومي مينامينو.