تنتظر جماهير الكرة الإفريقية، خاصة المصرية والتونسية، المباراة المرتقبة بين الزمالك والترجي، للمنافسة علي لقب كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي الزمالك بطل الكونفدرالية، مع الترجي المتوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام السادسة من مساء غد الجمعة، علي ملعب الغرافة القطري.

الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يطمح للفوز باللقب الرابع في تاريخ القلعة البيضاء، بعد نجاحه في التتويج أعوام 1994، 1997، 2003.

كارتيرون أكد في المؤتمر الصحفي للمباراة، أن المواجهة، ستكون قوية رغم رحيل بعض اللاعبين المؤثرين عن الترجي إلا أن مدربه لا يزال يبلي بلاء حسنا في كل البطولات طالع تصريحاته في المؤتمر كاملة من هنا

طالع | قائمة الزمالك الرسمية لمباراة الترجي.. استبعاد 9 لاعبين

فيما يدخل الترجي اللقاء، ويأمل في التتويج بكأس السوبر، للمرة الثانية في تاريخه، خاصة بعد فشله العام الماضي أمام الرجاء المغربي.

وعبر قائد الترجي التونسي إيهاب المباركي في المؤتمر الصحفي للمباراة، بأن كل اللاعبين المتواجدين في الفريق جاهزون لتحقيق اللقب، بعدما حققوا كل البطولات الإفريقية في الأعوام الماضية. طالع التفاصيل من هنا.

طالع | قائمة الترجي لمباراة الزمالك في السوبر الإفريقي

وأسندت لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف المباراة إلي الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، ويعتبر من أفضل الحكام المتواجدين في القارة الإفريقية.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والترجي علي قناة بي إن سبورت القطري بشكل حصري "beinsports hd1"، ويعلق علي المباراة الجزائري حفيظ دراجي.