واصل الأهلي مرانه صباح اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن الاستعدادات لمواجهة المصري البورسعيدي.

يلتقي الأهلي، المصري البورسعيدي، في الثامنة والربع من مساء الجمعة المقبل، على استاد المكس بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يختتم الأهلي استعداداته لمواجهة المصري، عصر غد الخميس، ثم يتوجه إلى الإسكندرية، للدخول في معسكر مغلق.

وحرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق، وشهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها بعد غدٍ الجمعة، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

فيما أدى أليو بادجي، مهاجم الأهلي، تدريبات بدنية قوية قبل انطلاق مران الفريق، ونفذ اللاعب تدريبات الجري حول الملعب وفقا للبرنامج البدني الذي تم وضعه له بعد غيابه عن مباراة طلائع الجيش الأخيرة.

فيما عقد رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق على هامش المران، وشهدت الاطمئنان على اللاعب، والحديث معه عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير للمرحلة المقبلة.

كما انتظم محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، في مران حراس المرمى صباح اليوم، بعدما اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة أمس، في إطار البرنامج الاستشفائي الموضوع للاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش.

واكتفى علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول، بأداء جلسة تأهيلية في الجيم، حيث يعاني من إجهاد في عضلة السمانة تعرض له قبل مباراة طلائع الجيش، ويؤدي برنامجًا تأهيليًا للتعافي منه.

وخصص الجهاز الفني للأهلي، وحدات تدريبية خفيفة بالكرة للاعبين في المران الصباحي، في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق خلال هذه الفترة.

وأخيرًا أدى محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي، ويخضع لبرنامج استشفائي وضعه الجهاز الفني، في ظل ضغط المباريات.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 42 نقطة بعد الفوز علي طلائع الجيش مؤخرًا بثلاثية نظيفة.