تُقام اليوم الأربعاء 12 – 2 – 2020، عدد من المباريات الهامة في بطولات الكؤوس الأوروبية، بالإضافة إلى منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

يلتقي فريق انتر ميلان نظيره نابولي، مساء اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس إيطاليا، المقرر إقامته على ملعب سان سيرو.

فيما يواجه أتلتيك بيلباو نظيره غرناطة، مساء اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس إسبانيا، المقرر إقامته على ملعب سان ماميس.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 12 – 2 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي في كأس إيطاليا اليوم

تُقام مباراة إنتر ميلان ونابولي، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً، بتوقيت السعودية.

المباراة غير منقولة عبر اي قناة عربية لكن يمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر صفحة نادي إنتر ميلان على فيسبوك من هنا

موعد مباراة أتلتيك بيلباو وغرناطة في كأس إسبانيا اليوم

تُقام مباراة أتلتيك بيلباو وغرناطة، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

موعد مباريات كأس فرنسا اليوم

تُقام مباراة ديجون وباريس سان جيرمان، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً، بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

تُقام مباراة ليون ومارسيليا، في العاشرة وخمسة دقائق من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر وخمسة دقائق مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

موعد مباريات دوري أبطال آسيا اليوم

تُقام مباراة جيونبك هيونداي موتورز بطل كوريا الجنوبية ويوكوهاما إف مارينوس بطل اليابان، في الثانية عشر من ظهر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة فيسيل كوبي بطل اليابان وجوهور دارول تاكزيم بطل ماليزيا، في الثانية عشر من ظهر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.   

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا