علق بيتر مور المدير التنفيذي، لنادي ليفربول، على إمكانية ضم ستيفن جيرارد مدرب جلاسكو رينجرز، لاعبًا للريدز من أجل نيل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

بيتر مور على دراية بالصراخ الذي يقوم به جماهير ليفربول، من أجل التعاقد مع جيرارد كلاعب، لنيل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي لم يحصل عليه طوال مسيرته في الريدز.

العديد من مشجعي ليفربول الإنجليزي، دشنوا حملة لإعادة التعاقد مع أسطورة الفريق جيرارد، حتى يتمكن من الفوز بالبطولة التي استعصت عليه كثيرًا طوال مسيرته في النادي "طالع التفاصيل".

مور رد على مطالبات جماهير ليفربول: "اسمحوا لي أن أشرح ما يجب أن يحدث، لذا، فإن السؤال هو.. هل يمكننا إعادة ستيفن جيرارد لاعبًا للفريق"؟.

وأكمل: "ستيفن هو موظف الآن في نادٍ آخر يمارس كرة القدم أيضًا وفي نفس الوقت، ونحن جميعًا نحبه وجميعًا فخورون به كثيرًا".

وأوضح: "لكنني أرى بعض الأراء التي تقول (أحضره إلى هنا بعقد مدته خمسة أيام حتى يتمكن من الفوز بميدالية الدوري الإنجليزي الممتاز)، لكن كيف؟.

وواصل: "إذا قررنا ضم جيرارد من جديد، إذًا علينا أن نبدله بـ لاعب آخر في الفريق، ونقول له لن تحصل على ميدالية من أجل جيرارد".

وأشار: "لدينا قائمة بها العديد من اللاعبين الذين يقودون الفريق نحو تحقيق اللقب، ليس الأمر كما لو أنك توزع ميداليات على اللاعبين، لا يمكنك إضافة لاعب للفريق بهذه السهولة".

ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 22 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتاج للفوز في 6 مباريات فقط لحسم اللقب.