أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال سوسيداد، رفض عرض من نادي برشلونة لضم المهاجم البرازيلي ويليان خوسيه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

خوسيه هدفًا لنادي برشلونة لتعويض إصابتي ديمبلي وسواريز في هجوم النادي الإسباني، وكان اهتمام البارسا قويًا بالفعل لضم اللاعب في الشتاء.

برشلونة كان هدفه الأساسي، رودريجو مهاجم فالنسيا، ولكن الصفقة فشلت في نهاية سوق الانتقالات الشتوية، وحاول إيجاد بدائل وكان أحدهم ويليان خوسيه.

ويليان لعب من قبل تحت قيادة كيكي سيتين مدرب برشلونة الحالي، في لاس بالماس خلال موسم 2015/2016 بعدما انتقل من ريال مدريد.

طالع أيضًا.. برشلونة يرفض الاستسلام في صفقة ويليان خوسيه

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن برشلونة قدم 23 مليون يورو لضم اللاعب، لكن ريال سوسيداد رفض رحيل اللاعب، حتى نهاية الموسم الجاري.

برشلونة يمكنه أن يتعاقد مع مهاجم خلال الفترة الحالية حتى بعد انتهاء سوق الانتقالات الشتوية، ولكن لن يشارك في دوري أبطال أوروبا، بعد إرسال القوائم إلى الاتحاد الأوروبي لخوض مباريات دور الـ16 التي ستنطلق بعد حوالي أسبوع.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة سيواصل سعيه لضم اللاعب لتعزيز هجوم الفريق في الدوري الإسباني، من أجل اللحاق بـ ريال مدريد، وتحقيق اللقب.

برشلونة يحتل المركز الثاني في الليجا برصيد 49 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، بعد 23 جولة.