وجه رئيس نادي يوفنتوس الأسبق، جيوفاني كوبولي جيجلي، انتقادات قاسية ضد الفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج السلبية التي عانى منها في الفترة الأخيرة تحت قيادة المدرب، ماوريسيو ساري.

وفشل يوفنتوس في الحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي في ظل منافسته القوية والشرسة مع إنتر ميلان، ونجح الأخير في اعتلاء قمة البطولة برصيد 54 نقطة وبفارق الأهداف عن البيانكونيري الذي خسر أمام نابولي وهيلاس فيرونا في آخر 3 جولات.

وبدأ كوبولي حواره مع إذاعة "Sportiva" الإيطالية عن رونالدو، وقال: "كريستيانو ليس اللاعب القادر على حل المشاكل، وكيليني لم يعد طفلًا، لذلك على الفريق إيجاد حلول أخرى".

اقرأ أيضًا.. أرنولد يفضل البقاء بجانب هندرسون على اللعب مع رونالدو وميسي

كريستيانو رونالدو

وتابع: "بيانيتش، أعتقد أنه يشبه الموتزاريلا قليلًا، لأنه يشعر بالتعب في أسرع وقت ممكن، وبالتالي، فهو يصدر مشكلة للفريق يجب حلها".

وأضاف: "أعلم أن الفريق يمر بمرحلة عصيبة ومعقدة، وهناك مشكلة أيضًا للجهاز الفني والإداري قبل المباراة الأخيرة، حيث خرج باراتشتشي (المدير الرياضي) وقال أن ديبالا هو أفضل لاعبينا لكنني أردت بيعه في الصيف الماضي، وهناك مشكلة في التواصل بين الإدارة واللاعبين".

وعن ساري: "يبدو لي شخص ساذج لأنه أخطأ في طلب المساعدة من الإدارة، وذلك يرجع لأن مشكلة الفريق نفسية في المقام الأول".

وأتم: "شعور اللاعبين بالاكتفاء من تحقيق البطولات أمرا خطيرا للغاية، وربما هم يحتاجون إلى من يسمعهم من الإدارة، وعلى أنييلي الاقتراب منهم أكثر وسماع مشاكلهم حتى يستقر الفريق".