كشف عمار حمدي لاعب الأهلي والمعار لصفوف طلائع الجيش، تفاصيل رفضه باختبارات ناشئي القطبين، وكواليس رحيله عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية.

وقال عمار في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "نمبر وان": " الأهلي والزمالك رفضوا ضمي في اختيارات الناشئين بسبب ضآلة جسمي، وبكيت عندما رفضوني".

واستكمل كاشفًا: "في اختبارات الأهلي، احرزت هدف بعد المرور من جميع اللاعبين ونظرت حولي ولم أجد أحد من المدربين، فلم انجح وخرجت وانا حزين وبكيت ووالدي تحدث معي وقال لي سيأتي يوم وسيندمون عليك".

وأضاف: "الزمالك طلب ضمي بعد مباراة في مرحلة الناشئين مع النصر، وهاتفني جمال حمزة المدير الفني لفريق 99 ولكنهم طالبوني بدفع نصف المبلغ المالي للنادي ولكني رفضت العرض ولم أرد على مكالماتهم الهاتفية". 

واستطرد: "فوجئت بإستبعادي من تشكيل مصر الأساسي في أول مباراة بأمم إفريقيا للشباب واندهشت من هزيمة منتخب مالي في مباريات إفريقيا رغم أنهم منتخب قوي"

وعن رحيله عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية تابع تصريحاته: "قلقت على مكاني في منتخب مصر الأولمبي في ظل عدم مشاركتي مع الفريق، وكيل أعمالي نصحني بالرحيل من أجل المشاركة، وتحدث مع سيد عبد الحفيظ ولكن الأهلي رفض رحيلي، وكنت أخرج من التمرين حزين وأبكي".

وواصل: "لم أتوقع الفوز بكأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة كنت أتوقع أننا سنتأهل للأولمبياد، ولو لم يوجد اولمبياد طوكيو لكنت سأستمر مع الأهلي وكان سيتم قيدي إفريقيًا".

وأردف عمار حمدي: "أسعى أن انضم لمنتخب مصر الاول من خلال نادي طلائع الجيش ولم أشعر أنني غريب في الفريق".

وتابع: "عندما كنت لاعبًا في النصر استقبلت عروض من سموحة والأهلي وجنت البلجيكي، وأخترت الأهلي وطموحي الأحتراف لو الأهلي وافق".

واختتم: "حدث خلاف مادي في المفاوضات بين النادي وجنت البلجيكي ولم تكتمل الصفقة، ومحمود الخطيب تحدث نادي النصر وانهى المفاوضات".