علق أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لمصر المقاصة، على قرارات الحكم محمود عاشور في مباراة الزمالك والإسماعيلي التي أقيمت أمس الأحد.

وكان عاشور احتسب ركلتي جزاء واحدة للزمالك وأخرى للإسماعيلي، ولكن أحمد الشناوي المحلل التحكيمي صرح بأنهما ليسا ضربتي جزاء.

طالع | أحمد الشناوي يوضح مدى صحة ركلتي جزاء الزمالك والإسماعيلي ويكشف عن ضربة لم تحتسب

وقال ميدو على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "صباح الخير وطبعا علشان الحق ضربة جزاء مصطفى محمد مهاجم الزمالك مالهاش أي علاقة بضربة جزاء".

وأضاف: "هذا الموسم هو أسوأ موسم في تاريخ التحكيم المصري، عدد القرارات التحكيمية الخاطئة الحاسمة لنتائج المباريات قياسي قياسا بالسابق، أتوقع قرار من اللجنه المنوطة بإدارة الكرة بإحداث تغييرات جذرية في لجنة الحكام".

وتابع: "اللجنة الخماسية بقيادة عمرو الجنايني تدير الكرة المصرية بحرفية شديدة حتى الآن والتحكيم يفسد كل الأشياء الإيجابية التي يفعلوها في الفترة السابقة، يجب أن يكون هناك تغيير تشعر به الجماهير فورا بداية من الدور الثاني".

وواصل: "يجب ألا تنتظر اللجنة الخماسية تقنية الفيديو فقط لمساعدة الحكام، الحكام تتعامل بتعال شديد جداً مع اللاعبين والمدربين ويتحدثون مع الجميع بأسلوب غير لائق وهذا يجب أن يتغير فوراً".

وأتم: "الحكم الذي يخطيء أمام الزمالك والأهلي لا يحكم لهما مرة أخرى لسنوات، وهذا يجب أن يتغير لأن مباريات القطبين هي التي تلمع الحكام وتضمن لهم التواجد في القائمة الدولية، الخوف من مسؤولي الأبيض والأحمر، وإحساسهم بعدم وجود حماية كافية يدفعهم لمجاملة الناديين".

يذكر أن الزمالك تفوق على الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.