يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لخوض مواجهة جديدة أمام نظيره طلائع الجيش مساء غدٍ في خضم منافسات الجولة السابعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

المباراة المقرر إقامتها على ملعب استاد القاهرة الدولي، في السابعة والنصف من مساء الإثنين.

الأهلي يخوض مباراته طامحًا في استكمال سلسلة الانتصارات والتي بها يقترب من الرقم القياسي الذي حققه الشياطين الحمر أيضًا تحت القيادة الفنية لمانويل جوزيه موسم 2004-2005.

طالع ايضًا.. أمير مرتضى عن طلب تأجيل قمة الأهلي والزمالك: لا نتحجج.. ولكن هذا لمصلحة الفريقين

ونجح الأهلي هذا الموسم تحت القيادة الفنية للسويسري رينيه فايلر، في تحقيق 13 انتصارا متتاليا هذا الموسم، كان آخرها الفوز على بيراميدز في الثواني الأخيرة.

ويتربع الأهلي على عرش صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 39 نقطة، كما نجح في تسجيل 37 هدفا، بينما استقبل 3 فقط.

طالع أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري اليوم

وفي الوقت ذاته يحتل فريق طلائع الجيش المركز الرابع عشر في سلم ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، وسجل هجوم الفريق العسكري 17 هدفا، بينما استقبل 22. 

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد الشناوي – شريف إكرامي.

خط الدفاع: محمود متولي – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – علي معلول – أحمد فتحي – محمد هاني – رامي ربيعة.

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – حسين الشحات – أحمد الشيخ – وليد سليمان – محمود عبد المنعم كهربا – جيرالدو – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: مروان محسن – جونيور أجايي – أليو بادجي.

قائمة طلائع الجيش 

محمد بسام، كريم طارق، على الفيل، عاصم صلاح، مهند لاشين، أحمد سمير، كيفن موهير، فرانك ستيفن، مصطفى محمود، ناصر منسي، حسام باولو، أحمد سامي، عمرو جمال، محمد ناصف، خالد سطوحي، محمد شحاتة، أبو بكر، زولا.

حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وقررت لجنة الحكام باتحاد الكرة تعيين محمود البنا حكماً للساحة، ويعاونه كل من عماد العقاد وأحمد عبد الغنى، وأحمد صالح حكماً رابعاً.