انتصر فريق برشلونة بثلاثة أهداف لهدفين على فريق ريال بيتيس، في المباراة التي جمعت، بينهما على ملعب "بينيتو فيامارين"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

"تقرير الشوط الأول"

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، حيث شهدت المواجهة انطلاقة جنونية، بإحراز هدفين في غضون 3 دقائق فقط.

وفي الدقيقة الرابعة توغل نبيل فقير بشكل رائع من داخل يسار المنطقة ثم سدد كرة قوية اصطدمت في يد المدافع كليمونت لينجليت والحكم احتسب ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

الركلة انبرى لها، سيرخيو كانيليس، ونفذ الركلة بطريقة رائعة، بتسديدة على يمين الحارس مارك أندريه تير شتيجن.

وفي الدقيقة التاسعة، سجّل الهولندي فيرينكي دي يونج هدف التعادل لـ برشلونة، بعد انطلاقة من ميسي الذي أرسل تمريرة بينية من على حدود المنطقة تلقاها فرينكي دي يونج استلمها بالصدر وسددها في المرمي بنجاح.

وفي الدقيقة 22، كاد ميسي، أنّ يسجل الهدف الثاني، بعدما حصل على تمريرة من أنطوان جريزمان، ليجد الأرجنتيني نفسه أمام المرمى، وسدد بشكل قوي لكن حارس بيتيس تصدى للكرة.

وفي الدقيقة 26، واصل الفرنسي نبيل فقير، تألقه في المُباراة، وتمكن من إحراز الهدف الثاني بعدما تسلم نبيل كرة من وسط الملعب، انطلق بها تجاه المرمى، وقبل الدخول إلى منطقة الجزاء، سدد كرة قوية، سكنت شباك الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن سيرجيو بوسكيتس من إحراز هدف التعادل، في الدقيقة 45+2، بعد ركلة حُرة، نفذها ميسي بتمريرة طويلة لداخل المنطقة تسقط امام سيرخيو بوسكيتس الذي سددها في المرمي بنجاح.

"تقرير الشوط الثاني"

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 46، كاد ميسي أنّ يسجل الهدف الثالث، بتسديدة قوية، ولكن حارس بيتيس تألق وأنقذ مرماه من الهدف الثالث.

وسيطر لاعبو برشلونة على المباراة، وأهدر ميسي ورفاقه أكثر من فرصة هدف محقق، وفي الدقيقة 72، تمكن الفرنسي كليمونت لينجليت الهدف الثالث، بعد تمريرة ثالثة من الأرجنتيني، على رأس لينجليت، سددها الفرنسي بالرأس في شباك أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 76، حصل المتألق في المباراة نبيل فقير، على بطاقتين صفراويين، حيث حصل الفرنسي على بطاقة صفراء بعد مخالفة ارتكبها ضد لاعب برشلونة، وعقب ذلك حصل على الصفراء الثانية ليُطرد بالبطاقة الحمراء للاعتراض على قرار حكم المباراة خوسيه سانشيز ماريتينز.

وبعدها بثلاث دقائق، طُرد أيضًا صاحب الهدف الثالث لينجليت،، بعد تدخل على لاعب بيتيس، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية ويطرد من اللقاء، بعدما حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة الخامسة.

هذا الانتصار رفع رصيد فريق برشلونة للنقطة 49، ليواصل الاحتفاظ بصدارة الليجا، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر ريال مدريد، فيما توقف رصيد ريال بيتيس عند 28 نقطة بالمركز الثالث عشر في سلم الترتيب.

"بطولات" تابع المباراة عبر لقطات الفيديو لحظة بلحظة؛ ويُمكنكم الإطلاع عبر الضغط على الرابط التالي.