كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، سبب استبدال الويلزي جاريث بيل جناح الفريق، في مباراة أوساسونا في الدوري الإسباني.

النادي الملكي انتصر على فريق أوساسونا بأربعة أهداف لهدف، خارج قواعده على ملعب "السادار"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "بيل لاعب مُهم للغاية بالنسبة لنا، لقد أظهر ذلك، لم يلعب المباريات الثلاث الأخيرة، واليوم خاض 70 دقيقة، وكان جيدًا دفاعيًا وهجوميًا؛ بدنيًا لم يكن جاهزًا لهذا السبب استبدلته".

وشدد: "يريد البعض أن تكون هناك مشكلة مع بيل، لكننا لا نملك أي مشكلة، بيل لاعب مهم بالنسبة لنا للغاية، لقد أظهر ذلك، وسيلعب ويحظى بفرص مثله مثل أي لاعب في الفريق، ونحن سنعول عليه حتى نهاية الموسم".

جاريث بيل

اقرأ أيضًا.. زيدان: عانينا أمام أوساسونا ولم نحسم شيئًا في الصراع على لقب الدوري الإسباني

وأضاف: "لقد كانت لدينا بعض الصعوبات وعانينا قليلًا، كما قلت، ولكن بعد هدف التعادل لعبنا بشكل أفضل، وحققنا انتصارًا مُستحقًا، لقد حصلنا على ثلاث نقاط في غاية الأهمية".

وواصل تصريحاته مُتحدثَا عن لوكا يوفيتش قائلًا: "أنا سعيد من أجله، لقد كنت بحاجة إليه، وهو كان بحاجة أيضًا لهذا الهدف، إنه مهاجم نقي، ويقوم بتنفيذ ما أطلبه منه، وإذ لم يُسجل فلا يكون سعيدًا، لا يزال عليه أنّ يتحسّن، لكنني سعيد بهدفه، ذلك سيكون مُفيدًا بالنسبة له".

وردًا "هل هذه أفضل نسخة من إيسكو؟"، أجاب: "لا أعرف ما إذا كانت هذه أفضل نسخة لإيسكو، ولكن هو لاعب جيد للغاية، ويكون مفيدًا لنا عندما يلعب بين الخطوط، أنا مسرور لأنه سجّل هدفًا، لقد قدم مباراة رائعة مثل اللاعبين الآخرين".

وأكمل: "إيسكو لاعب مهم في هذه المجموعة، وهو شيء لم يتغير، عندما يلعب يُقدم كل شيء في الملعب، إنه لاعب جيد للغاية، وأنا أحبه كثيرًا، لأنه مُفيد لنا من الناحية الفنية، وأنا سعيد بشكل خاص لأنه سجّل هدفًا".

إيسكو

وأنهى تصريحاته بالحديث عن إيدين هازارد وغيابه عن مباراة اليوم، وعن موقفه من خوض المباراة القادمة قائلًا: "نحن نتخذ القرارات، لم يحن الوقت ليُشارك، إنه بحاجة لأسبوع آخر، لذلك فضلت إبعاده، سنرى ما سيحدث في الأسبوع المُقبل، آمل أنّ نراه".