أكد محمود فتح الله مدرب عام فريق بيراميدز، أن إدارة ناديه قدمت شكوى لاتحاد الكرة ضد الحكم إبراهيم نور الدين على خلفية مباراة فريقه أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وخسر بيراميدز أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ16 من المسابقة المحلية، والتي شهدت اعتراضات من جانب الجهاز الفني واللاعبين، بسبب الهدف الثاني للمارد الأحمر.

وقال فتح الله خلال مداخلة عبر أثير "أون سبورت إف إم": "المسؤولون قرروا شكوى إبراهيم نور الدين لأننا ظُلمنا، والذين شاهدوا الهدف عبر شاشة التليفزيون لم يروا الصورة كاملة".

وتابع: "تقنية الفار ستحل الأزمة بنسبة صغيرة، هي مهمة جدًا، لكن وجود الضمير أهم، ونحن بشر ويمكننا أن نخطئ ونُصيب، وطبيعي أن يخشى البعض المواجهة والضغوط".

وأضاف: "أتمنى أن يحصل الجميع على حقوقه، لأن المنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم قوية جدًا".

وأردف: "اعتراضنا لم يكن على وجود كرة أخرى في الملعب، ولكن الاعتراض هو أن الحكم قرر أن الكرة ركلة مرمى وليست ركنية، لكنه عدل قراره واحتسبها ضربة ركنية ولم يعطي أي إشارة لذلك".

واختتم: "ما صعب علينا اللقاء أنه كان لدينا غيابات كثيرة أبرزها عبد الله السعيد، ومع ذلك قدمنا مباراة قوية أمام الأهلي، حتى لو كنا نلعب بشكل دفاعي لأننا نواجه المارد الأحمر".