أكد برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي أن مستوى ليفربول لم يفاجئه هذا الموسم، بعد تصدر الدوري الإنجليزي بفارق 22 نقطة عن فريقه.

مانشستر سيتي يتخلف عن ليفربول بفارق 22 نقطة، بعد أن حقق الدوري الإنجليزي الموسمين الماضيين بمجموع نقاط 198 نقطة.

طالع أيضًا.. برناردو سيلفا يستسلم: هدفنا تحقيق المركز الثاني في الدوري

وقال سيلفا في مقابله مع شبكة "سكاي" البريطانية: "لم يفاجئني ليفربول، إنه أحد أفضل الفرق في العالم، وأدركنا أن فريقهم سيكون هكذا منذ الموسم الماضي، ولا يمكنني أن أقول إن الحظ فقط من يقودهم".

وأضاف: "لديهم الكثير من الجدارة، ويمكنهم الفوز باللقب بالتأكيد لما يقدمونه طوال الموسم حتى الآن".

وأشار: "في الموسم الماضي عندما لعبنا مع ليفربول، قام ستونز بإنقاذ الكرة من على خط المرمى بـ ملليمترات، وبالتالي هذه الأشياء تحدث فرقًا".

الدوري الإنجليزي يبتعد عن مانشستر سيتي، لكن لا يزال الفريق ينافس على ثلاث مسابقات، أهمها دوري ابطال أوروبا.

وعلق سيلفا: "لقد فزنا بالدرع الخيرية في بداية الموسم، ونحن في نهائي كأس كاراباو، ونسير بشكل جيد في كأس الاتحاد، والآن نفكر في ريال مدريد".

وأكمل: "دوري الأبطال هي المسابقة التي لم نفز بها أبدًا، ولن أخفي أن كل شخص في هذا النادي يريد الفوز بها، ومتحمس جدًا لمواجهة ريال مدريد".

وأكمل: "عندما تكون شابًا تحلم باللعب في هذه المسابقة وضد أفضل الفرق، وإذا أردنا الفوز باللقب، علينا أن نفوز على ريال مدريد".

وعلق على مواطنه برونو فيرنانديز الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد: "أعتقد أنه سيتكيف مع الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد لعب بالفعل في إيطاليا عندما كان أصغر سنًا".

وأكمل: "هي ليست تجربته الأولى، وأنا سعيد له ولأنه يلعب مع واحد من أكبر الأندية في العالم، وسيحقق نتائج رائعة مع مانشستر يونايتد".

واختتم: "عقلية برونو سيمنحها للفريق بنسبة 100%، ولديه شخصيه انتصارية وهي أفضل ما يملكه، ولا يهم من المنافس له، الأهم أن ينتصر".