يعد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، من أخطر اللاعبين بالريدز في أي مباراة يخوضها خلال الموسم الحالي كلما يستحوذ على الكرة، وفقًا لتقرير نشرته شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يبحث عن بديل مناسب خوفًا من رحيل محمد صلاح وماني

ويمتلك محمد صلاح القدرة على مفاجأتك دائمًا في جميع المباريات التي تشاهدها لنادي ليفربول تحت قيادة المدرب الحالي، يورجن كلوب، ويجعلك تنبهر بما يقدمه لصالح الفريق الإنجليزي من أجل تحقيق الفوز أمام المنافسين المختلفين، بالأرقام كالآتي:

محمد صلاح مهاجم ليفربول

مباراة ساوثهامبتون

كانت لمسات مهاجم ليفربول 44 لمسة فقط خلال 90 دقيقة للكرة، نجح من خلالها تسجيل هدفين من 4 تسديدات على المرمى وخلق 3 فرص لزملائه منها فرصة خطيرة كادت تنتهي هدفًا.

وللتوضيح أكثر، حارس مرمى ليفربول أليسون كانت له خلال نفس المباراة 54 لمسة للكرة، بينما كان ظهير الفريق الأيسر، أندرو روبرتسون، لديه 97 لمسة.

روبرتو فيرمينو هو الآخر كانت لديه 46 لمسة للكرة خلال المباراة، وقام بصناعة 3 أهداف الأول لتشامبرلين، الثاني لقائده هندرسون والرابع والأخير لمحمد صلاح.

ملخص لمسات محمد صلاح في المباراة

مباراة وست هام يونايتد

عندما فاز ليفربول بهدفين نظيفين، لمس محمد صلاح الكرة 50 مرة وكان فيرمينو 70 وهندرسون 157 لمسة.

سجل محمد صلاح هدفًا من ركلة جزاء وقام بصناعة الهدف الثاني لزميله تشامبرلين خلال الـ90 دقيقة.

ملخص لمسات محمد صلاح في المباراة

مباراة مانشستر يونايتد

محمد صلاح لمس الكرة 53 مرة، وساديو ماني 55 مرة، وكلاً من أرنولد وروبرتسون 82 مرة و97 مرة على الترتيب.

من خلال لمسات صلاح، نجح في خلق 3 فرص على مرمى مانشستر يونايتد، وقام بالتسديد 4 مرات وفي النهاية استطاع فك العقدة وتسجيل هدفًا أمام المنافس باللحظات الأخيرة.

ملخص لمسات محمد صلاح في المباراة

شيفيلد يونايتد وواتفورد

في الأولى، محمد صلاح كانت لديه 46 لمسة، وماني 55، وفيرمينو 66، وفيرجيل فان دايك 155، ونجح المهاجم المصري في تسجيل هدف فريقه الأول.

في المباراة الثانية، محمد صلاح كانت لديه 45 لمسة وسجل منها هدفي المباراة الوحيدين، بينما ماني 61 لمسة، وفيرمينو 55، وجو جوميز 121 لمسة.

ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة شفيلد

ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة واتفورد

لذلك تؤكد شبكة "ليفربول إيكو" أن محمد صلاح يحمل تهديدًا صريحًا لجميع المنافسين في حالة امتلاكه الكرة، وهذا ما يعرفه كل خصوم ليفربول بالموسم الحالي وعلى الرغم من محاولاتهم لفرض رقابة لصيقة ضده لكن المدافعين يفشلون في مهمته نظرًا للإمكانات الفنية الكبيرة التي يمتلكها.