أكد عبد الناصر محمد المدير الفني لإف سي مصر أنه من الممنوعات طرد أكثر من لاعب في كتيبة الأهلي.

وقال عبد الناصر في تصريحات لفضائية "أون سبورت": "الأهلي حسم الدوري، ولكن ممنوع طرد أكثر من لاعب في صفوفه".

وأضاف: "لو تم طرد لاعب في الأهلي أثناء مباراة لن يستطيع الحكم طرد لاعب ثاني وثالث، ممنوع أن يفعل ذلك، ولكن لو فريق صغير يطرد كيفما يشاء، والحكام يخافون هنا".

وتابع: "الحكام دائمًا يظلمون الفرق الصغيرة على حساب الكبيرة، وعبد الله السعيد لاعب بيراميدز كان يستحق الطرد والحكم لم يستطع طرده لأنه خاف بسبب نجوميته، وإف سي مصر تعرض لظلم تحكيمي كبير أمام بيراميدز".

وأكمل: "بعض الحكام يتعاملون معنا بطريقة سيئة، بين الشوطين في مباراة بيراميدز أحد الأشخاص من الإدارة تلفظ على الحكم طارق مجدي وأحمد سعيد أوكا كان يحاول تهدئة الحكم ليرد عليه الأخير (خلص وقت الهزار) ما معنى ذلك؟".

واستكمل: "أتوقع فوز الزمالك على الترجي في مباراة السوبر الإفريقي يوم 14 فبراير الجاري، وأما عن السوبر المصري فحظوظ الأهلي أعلى من الأبيض".

الأهلي يواجه الزمالك يوم 20 فبراير الجاري، على ملعب محمد بن زايد، في مباراة السوبر المصري.

وأكد: "الأهلي أقوى من الزمالك، أقول ذلك رغم أنني زملكاوي، الأحمر أقوى بكثير ودائمًا مشاكل الأبيض تظهر أكثر في الإعلام، الآلة الإعلامية للقلعة الحمراء أقوى".

وأوضح: "الأهلي والزمالك يمتلكان لاعبين جيدين، ولكن الفارق بينهما أن لاعبي الأحمر لديهم إصرار أقوى، ومواجهة الأبيض أسهل بكثير من مواجهة الكتيبة الحمراء".

واختتم: "طريقة لعب الزمالك تعتمد على الإمتاع أكثر، ولكن الأهلي يلعب بضغط كبير على المنافس".