يغيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادي مانشستر يونايتد، أوديون إيجالو، عن المعسكر التدريبي في إسبانيا، بسبب تخوفات من جانب الإدارة الفنية بعدم قدرته على العودة إلى إنجلترا بسبب فيروس كورونا.

أنضم إيجالو إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة من قبل نادي شنغهاي شينهوا الصيني، في آخر أيام الميركاتو الشتوي الماضي خلال شهر يناير.

ولكن بسبب الأزمة الصحية الحالية لفيروس كورونا بدولة الصين، هناك تخوف من مانشستر يونايتد تجاه القيود التي فرضتها الحكومة البريطانية على الأشخاص القادمين من الصين موطن الفيروس الجديد الذي أودى بحياة مئات الأشخاص.

ووصف نادي مانشستر يونايتد القرار بأنه إجراء احترازي، حيث لا يوجد أي ضمان بأن يمكن السماح لإيجالو بالعودة إلى بريطانيا مرة أخرى.

اقرأ أيضًا.. إيجالو يتفوق على محمد صلاح وفقًا لرواتب الأفارقة في كرة القدم

اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

وعلق المدرب أولي جونار سولشاير في تصريحات لقناة ناديه الرسمية على القرار، وقال: "سيبقى أوديون في مانشستر، لأن منذ وصوله من الصين خلال الأيام الماضية، ليس لدينا أي ضمانات بشأن إمكانية عودته إلى إنجلترا".

وتابع: "لذلك فهو سيبقى هنا مع مدرب خاص ولديه برنامج تدريبي خلال فترة معسكرنا في إسبانيا، ليكون بجانب عائلته وهي ميزة إضافية أخرى".

وأضاف: "بالطبع، كان من الأفضل أن يأتي مع زملاءه من اللاعبين، للتعرف عليهم لكننا لا نريد المخاطرة".

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قد يعتمد على إيجالو للمرة الأولى في مباراة تشيلسي المقبلة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستقام يوم 17 فبراير.