كشف مصدر باتحاد الكرة عن بيع أكثر من ٦٦٪ من التذاكر المطروحة للبيع والمقدرة بـ٣٩ ألف تذكرة، الخاصة بمباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك يوم ٢٠ فبراير الجاري باستاد محمد بن زايد بأبوظبي.

وأوضح المصدر لـ"بطولات"، أن التذاكر المخصصة لجماهير النادي الأهلي قاربت على النفاذ بالكامل، ولا يتبقى سوى بعض التذاكر في مدرجات الدرجة الثانية، مشددًا على أنه ما تزال هناك أعداد كبيرة من التذاكر الخاصة بجمهور الزمالك متاحة للبيع في مختلف الدرجات.

وأضاف أن مسؤولي مجلس أبوظبي الرياضي طالبوا جمهور نادي الزمالك بمزيد من الإقبال على شراء التذاكر المخصصة لفريقها في المباراة، حتى تكتمل الصورة الفريدة ويكون الملعب ممتلئًا عن آخره بجمهور القطبين في عرس كروي يتم التحضير له ليخرج بصورة مثالية.

وشدد المصدرعلى أنه يتوقع إقبالًا كبيرًا من جماهير الزمالك خلال الأيام المقبلة وشراء التذاكر المخصصة لفريقها في مباراة السوبر المصري بعد أن تركز اهتمام جماهير القلعة البيضاء على شراء تذاكر مباراة فريقها أمام الترجي التونسي بكأس السوبر الإفريقي، والتي تقام بالدوحة قبل أسبوع واحد من كلاسيكو العرب بالسوبر المصري بين الأهلي والزمالك في أبوظبي.

وأشار إلى أنه من غير المقبول أن تظهر مدرجات الأهلي ممتلئة عن آخرها بالجماهير في حين تظهر مدرجات الزمالك، القطب الثاني للكرة المصرية، خالية تمامًا، في ظل بيع أعداد قليلة من التذاكر المخصصة للجمهور الأبيض في اللقاء حتى الآن.