نفى كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، نية إف سي هوليوود في التعاقد مع داني أولمو، الذي انتقل إلى لايبزيج، خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخير.

أولمو، انتقل إلى لايبزج من دينامو زغرب مقابل 20 مليون يورو، بعدما ارتبط بعديد الأندية كبرشلونة وبايرن ميونخ، حسب التقارير.

وقال رومينيجه، في تصريحات لموقع "sportbuzzer" الألماني: "من الجيد للجماهير أن ترى بوروسيا دورتموند يتعاقد مع إيرلينج هالاند، ولايبزيج يضم أولمو".

اقرأ أيضًا.. رومينيجه يوضح سبب عدم التعاقد مع ضم هالاند

وأضاف: "لكن في سوق الانتقالات يجب أن يكون لديك فلسفتك الخاصة والواضحة، ولا تهتم باللاعبين فقط لأن دورتموند ولايبزيج مهتمان بهم، يجب أن تشتري اللاعبين وفقًا لاحتياجاتك".

وتابع: "هل أردنا التعاقد مع أولمو؟ لا، لم يكن التعاقد معه قضية بالنسبة لنا". 

وتطرق رومينيجه، للحديث عن العلاقة مع إدارة دورتموند، والتي شهدت بعض التوتر عقب انتقال ماريو جوتزه من صفوف البي فاو بي إلى النادي البافاري في صيف 2013.

وأوضح: "أنا من مؤيدي التواصل المباشر دائمًا، في عام 2013، أصبحت العلاقة مع دورتموند متوترة بسبب صفقة جوتزه؛ لأننا لم نبلغ النادي مسبقًا برغبتنا في ضم اللاعب".

وأتم: "الآن العلاقة معقولة جدًا، لا مزيد من التوتر، فإذا انتقل لاعب من دورتموند إلى بايرن أو العكس، يتم إعلام الطرف الآخر ببساطة، بفضل الأجواء المستقرة، وهذا لا ينطبق على دورتموند فقط بل جميع الأندية".