كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أنّ النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، قرر عدم اصطحاب الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الفريق، لمعسكر الشياطين الحمُر، خلال فترة العطلة الشتوية في الدوري الإنجليزي.

أندية الدوري الإنجليزي، بدأت العطلة الشتوية مُنذ 2 فبراير الجاري، وسوف تستمر حتى 14 من الشهر ذاته.

بوجبا يُعاني من إصابة في الكاحل، وظل في مانشستر ولم يسافر إلى مدينة مربلة الإسبانية، والتي يقام بها معسكر الشياطين، لمواصلة عملية التأهيل للتعافي من إصابته.

بوجبا صاحب الـ"26" عامًا، عانى من مشاكل الكاحل وأبعدته عن الملاعب لثلاثة أشهر، وتعرض لانتكاسة جديدة عند عودته في ديسمبر الماضي، ما أجبره على إجراء عملية جراحية.

وأوضحت الشبكة، أنّ سكوت ماكتومناي والذي يُعاني من إصابة في أربطة الركبة، خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد بالبوكسينج داي، لن يسافر كذلك إلى معسكر مربلة.

اقرأ أيضًا.. تقارير: بوجبا يُخبر لاعبي مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل

أما برونو فرنانديز الوافد الجديد للفريق، والمهاجم الجديد إيجالو، سيتواجدان في معسكر الفريق بشكل طبيعي.

ومن جانب آخر، ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس"، أنّ استبعاد بوجبا، من المعسكر، دليل على العلاقة المتوترة بين بوجبا ومدربه سولشاير، الأمر الذي يقربه أكثر من الرحيل عن قلعة "أولد ترافورد" في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بوجبا ارتبط بإمكانية الرحيل عن مسرح الأحلام، في الصيف المقبل، حيث يتواجد على رادار فريقي يوفنتوس الإيطالي، وريال مدريد الإسباني.

يُذكر أنّ مانشستر يونايتد يستأنف مبارياته في الدوري الإنجليزي، يوم الإثنين بعد المقبل، 17 فبراير، بمواجهة تشيلسي، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.