أعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن حزنه، عقب إقصاء فريقه من مسابقة كأس ملك إسبانيا على يد فريق ريال سوسيداد.

النادي الباسكي فاز على الملكي بنتيجة 4-3، ليتأهل سوسيداد لنصف النهائي، ويودع ريال مدريد البطولة من ربع النهائي (طالع تقرير المباراة).

وقال زيدان في تصريحات لقناة ناديه الرسمية عقب نهاية المباراة: "الإقصاء من البطولة مؤلم بالنسبة لنا، ولكن هذه هي كرة القدم، من وقت لآخر لا تسير الأمور كما نريد".

وأضاف: "لقد كانت مباراة صعبة للغاية، لقد حاولنا حتى النهاية، وأظهرنا رد فعل جيد، حتى بعد تأخرنا في النتيجة بنتيجة 4-1، كنا نؤمن بإمكانية العودة في النتيجة".

اقرأ أيضًا.. إيزاك بعد إقصاء ريال مدريد: صنعنا التاريخ وحققنا فوزًا مُستحقًا

وواصل: "علينا أنّ نهنئ خصمنا اليوم، وعلينا في النهاية تقبل الهزيمة، لقد قاتلنا حتى النهاية، وارتكبنا أخطاء دفاعية في الشوط الأول، وواجهنا صعوبات، ولكن واجهنا فريقا لعب بشكل جيد للغاية".

وأكمل: "أنا حزين، ولكن كما قلت هذه هي كرة القدم، من الممكن أنّ نفقد شيئًا، ولكن لا يجب أنّ نفكر كثيرًا في ذلك، هُناك مباراة جديدة، يوم الأحد، والآن يتعين علينا التفكير في المُباراة القادمة".

وبسؤاله "هل اليوم، هو الأسوأ لك في ريال مدريد؟"، أجاب: "لا، من ناحية المباراة لا، ولكن بالنسبة للهزيمة نعم".

وأكد: "استقبال أربعة أهداف في ملعبك أمر صعب، ولكننا لسنا بحاجة إلى تغيير شيء، يجب أنّ نواصل ما نقوم به، كنا نُدرك أنّه ستكون هُناك مباريات صعبة في الموسم، واليوم واجهنا منافسا استحق الانتصار".

اقرأ أيضًا.. مارسيلو معلقًا على توديع ريال مدريد لكأس ملك إسبانيا: أمر مُخزِ

وشدد: "رسالتنا واضحة، يجب الآن أنّ نواصل المضي قدمًا، لن نقوم بتغيير شيء، نعم نحن لدينا آلام بسبب الهزيمة، لا يوجد أحد يحب الخسائر، ولكن يجب علينا أنّ نتقبلها".

وعن غياب كاسيميرو من المباراة: "لقد كان يُعاني من إصابة، لذلك لم يتواجد، وكان هُناك لاعبون لعبوا وقاتلوا في المباراة".

وأنهى تصريحاته موجهًا رسالة لجماهير النادي الملكي قائلًا: "لقد كانوا مُذهلين اليوم، ودعموا اللاعبين حتى النهاية، يجب أنّ نشكرهم على ذلك، اليوم مررنا بلحظات مُعقدة لأننا مُنذ فترة طويلة لم نتلقى أهدافًا، واليوم تلقت شباكنا أربعة أهداف، لقد حدث شيء ما، وسنقوم بتصحيح الأخطاء عن طريق تحليل ما حدث لنا".

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد