انتقد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، القرارات التحكيمية الخاصة بمباراة اليوم أمام الأهلي في الدوري المصري.

الأهلي فاز بنتيجة 2-1 على حساب بيراميدز في المباراة التي جمعتهم ضمن منافسات الدوري المصري، رغم تأخره بهدف.

وقال هاني سعيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون سبورت: "لا توجد مشكلة لدينا أن نخسر المباراة أمام الأهلي أو أي فريق، هُزمنا أمام حرس الحدود من قبل، ومباريات أخرى ولم نظهر للتحدث عن التحكيم".

وأضاف : "ليس معنى أننا لا نتكلم، أن الأمور تسير على ما يرام، توجد أشياء لن نقدر أن نتحملها".

وأكمل: "من أول الموسم قلنا إننا لن نتحدث عن التحكيم، وهناك مباريات نظلم فيها تحكيميًا ولم نتحدث، ولكن هناك أمور تحدث لا يجوز أن نصمت ولا نقدر على تحمل ما يحدث معنا".

وتابع المدير الرياضي لبيراميدز: "الهدف الثاني للأهلي لا يصدق، الحكم عندما يحتسب ضربة مرمى لصالح بيراميدز، وفجأة أصبحت ركنية للأهلي".

وأوضح: "هناك كرة أخرى مع حارس المرمى المهدي سليمان، والكرة تلعب وتدخل مرمنا هدف، لا أفهم ما يحدث".

وأردف: "نعرف كل شىء ولم أطلب أن يخرج أحد ويشرح لنا ما يحدث، ولكن إلى متى سنظل مستمرين على هذا الوضع".

واستطرد : "أداؤنا سيء ونحن أسوأ فريق بالدوري، ولكن هذا ليس له علاقة بما حدث، وصاحب الصوت العالي وقلة الأدب في مصر هي ما تفيد".

هدف الأهلي الثاني جاء من كرة مباغتة بعد اللعب من الجانب الأحمر للضربة الركنية بشكل سريع ويتم تمريرها ويسجل أليو ديانج الهدف الثاني.

واستطرد مسؤول بيراميدز: "الصامت والمحترم لا يأخذ شيئا، ولابد من الخروج وإحداث قلق لكي تفعل شيئا لنفسك، وما يحدث ليس منطقيا أبداً".

واستكمل: "عندما نطلب حكاما أجانب يغضبون ولكننا نريد هذا لكي يصبح كل شيء واضح، ولكن لا توجد موافقة على قدوم الحكم الأجنبي".

وأشار: "لا يوجد لدي أداء فني أقوله، مسلسل التحكيم مستمر، وسنأتي المباراة المقبلة وستتكرر نفس الأشياء ولا يوجد أي جديد أو اختلاف"

وأتم: "المكان الوحيد الذي سيفشل فيه الفار هو الدوري المصري ولن ينجح".