يواجه صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، فيليب كوتينيو، الكثير من الانتقادات في الفترة الماضية، وكان آخرها بعد مباراة الأمس، الأربعاء، أمام هوفنهايم في بطولة كأس ألمانيا.

وانتقل كوتينيو في الميركاتو الصيفي الماضي على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونخ مقابل 10 ملايين يورو، قادمًا من صفوف برشلونة حتى نهاية الموسم مع وجود بند يتيح للفريق الألماني شراءه نهائيًا مقابل 120 مليون يورو.

ولم ينجح اللاعب في استرداد مستواه الفني الذي كان عليه مع ليفربول قبل يناير 2018، عندما انضم إلى برشلونة مقابل 140 مليون يورو.

ويرى أسطورة ليفربول ومنتخب إنجلترا، ستيف ماكمانمان، أن هناك فرصة من أجل عودة كوتينيو إلى ملعب "أنفيلد" من جديد لأنه يمتلك إمكانيات فنية كبيرة قد تفيد الفريق الإنجليزي بالمستقبل.

اقرأ أيضًا.. فيليكس يحذر أتلتيكو مدريد قبل مواجهة ليفربول

ستيف ماكمانمان اسطورة ليفربول

وتحدث ماكمانمان عن رأيه في عودة كوتينيو عبر تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "ليس لدي أي مانع إذا كانت هناك إمكانية لذلك في ليفربول".

وتابع: "ولكن الأمر يعتمد على تكلفة الصفقة، إذا كان بإمكانهم التعاقد معه مقابل مبلغ معقول وبيع لاعبين لا يشاركان بصفة مستمرة، ربما يعود كوتينيو".

وأضاف: "إذا كان هناك مكان شاغر في ليفربول، أتمنى أن يعود كوتينيو مرة أخرى، لقد كان لاعبًا رائعًا هنا في أنفيلد، لأنه يحدث الفارق لصالح فريقه إذا كانت المباراة صعبة".

وأتم: "لقد سجل أهدافًا مذهلة مع ليفربول، ولكن هناك عقبة وهي الغضب الذي يشعر به الجمهور بسبب طريقة رحيله قبل عامين، وفي حالة عودته عليه أن يكسب ثقة الجماهير من خلال أدائه في المباريات".