أجرى المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، حوارًا مع الإعلامي الإسباني "دي جي ماريو"، عبر  "يوتيوب" وتحدث خلالها عن إدين هازارد، لاعب ريال مدريد، وإمكانية انضمام كيفين دي بروين إلى النادي الملكي.

وعن إدين هازارد، لاعب ريال مدريد الحالي وتشيلسي السابق، أردف بيب: "إذا لم يكن هازارد يلعب بشكل جيد، فإن شيئًا ما يحدث في مدريد لأنه جيد حقًا، ما رأيناه في إنجلترا إنه عالمي المستوى، العالم كله يعرف أنه بحاجة إلى فترة التكيف".

وبشأن إمكانية انتقال كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي إلى ريال مدريد، علّق جوارديولا: "انتقال دي بروين للعب في مدريد؟ سيتعين على فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد)، الاتصال بي".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يُشيد بموهبة مانشستر سيتي ويعترف: أفتقد مباريات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

جوارديولا تحدث عن إمكانية تتويج مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، مواصلاً: " كان سيتي نادٍ أراد لعقد من الزمان البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن فجأة، تم شراؤه من قِبل أشخاص من أبو ظبي وأخذوا قفزة إلى الأمام وفازوا بأربعة بطولات في عقد واحد".

وأتم: "الشيء الوحيد ليس لديهم بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن الطبيعي أن يطلبها الناس، ومن الجيد أن يطلبوها، وسأحاول، وإذا لم يكن هذا العام، فسيتم ذلك في العام القادم ... العالم لن ينتهي إذا لم تفوز بهذه البطولة".