يتمنى عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش المشاركة في مباراة فريقه المقبلة أمام الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد طلائع الجيش يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من البطولة المحلية.

وقال عمرو جمال أثناء استضافته ببرنامج "نمبر وان" المذاع على "قناة النهار": "لم أظلم في الأهلي ولكن الظروف لم تخدمني، وحسام البدري المدير الفني السابق كان قادرًا على التعامل معي، وهناك تواصل ومتابعة لي في طلائع الجيش من قبل منتخب مصر، وأشعر أنني في كامل لياقتي وتحت أمر الفريق القومي".

وأضاف: "كنت أتمنى التواجد في مباراة الأهلي، ولكن هناك بند في عقد الإعارة لا يسمح لي بالمشاركة".

وواصل: "يعز علي أن ألعب أمام الأهلي وسيكون الأمر صعبًا، ولكن الفريق يحتاجني ونحن في موقف صعب، وكانت فرصة جيدة أن يراني الجمهور أمام فريقي السابق، وسأحترم أي اتفاق بين الناديين".

وأردف: "السويسري رينيه فايلر المدير الفني له بصمات مع الفريق، والأهلي يصل للمرمى كثيرًا، وهناك شغل تكتيكي، وكنت أتمنى التواجد في هذه الفترة".

واستأنف: "فايلر شخصية قوية وأعتقد أنه يتابعني، وعلمت ذلك، فهو ملم بكل شيء وليس بي فقط، وهذا ما وصل لي، وإن شاء الله الدوري يكون من نصيب الأهلي".

وأضاف: "المغربي وليد أزارو صديقي، وواجهت نفس مصيره مع الأهلي، حيث أدى سنة ونصف أو سنتين مميزين جدًا، وبالطبع سيأتي أجانب كثر في الأهلي، ولكن الرقم الذي حققه أزارو بالحصول على هداف الدوري لن يتحقق كثير، فهو لديه إمكانات مميزة وجيدة".

واستأنف: "عماد متعب مثلي الأعلى، وأخبرني أن الجمهور لا يهتم بما يحدث في المران ولا يعنيه سوى أداء اللاعب في المباريات".

وأوضح أنه يحب أسلوب محمود كهربا لاعب الأهلي الجديد، قائلًا: "أفضل أن يشارك في مركز المهاجم، وهو إضافة للنادي لو دخل في أجواء الفريق، وفرصته المهدرة أمام الهلال السوداني كانت ستفرق معه، لو أحرزها".