أكد مهاجم يوفنتوس الإيطالي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن موعد اعتزاله يتوقف على انعدام الحافز وليس مرتبطًا بالتقدم في العمر.

كريستيانو رونالدو أتم عامه الـ35 اليوم، في موسمه الثاني مع يوفنتوس، ويرى أنه يمكنه اللعب حتى عامه الـ40.

طالع أيضًا.. فلورنتينو بيريز يهنئ كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده الـ35 

رونالدو سجل 19 هدفًا مع يوفنتوس هذا الموسم ووصل لهدفه الـ50 في 70 مباراة مع البيانكونيري منذ قدومه في صيف 2018 من ريال مدريد.

وتحدث كريستيانو في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "توقفي عن ممارسة كرة القدم يعتمد على الحافز، وعندما يقل سأتوقف، ولكن لن يعود الأمر إلى جسدي".

وأضاف: "لا أواجه مشكلة جسدية وأشعر أنني على ما يرام، وأعامل نفسي بشكل جيد، وأعتقد أنني أستطيع اللعب حتى عامي الـ40، ولكن أهم عامل هو أن يكون لدي الحافز".

واختتم: "كل شيء له بداية ونهاية، لذلك لن أظل مدى الحياة، لكنني ما زلت أشعر بالقوة الكافية لمواصلة الفوز بالألقاب، وسأظل هكذا لفترة طويلة".

ليونيل ميسي منافس رونالدو الأول خلال العقد الأخير، كان قد صرح بأنه اقترب من الاعتزال بسبب عدم قدرة جسده على تنفيذ ما يريده في الملعب.

ليونيل صاحب الـ32 عامًا، أكد في أكتوبر الماضي: "هناك ظروف تتحكم بك مثل قدرة جسدك على تنفيذ ما تفكر به، لذلك عليك أن تكون أكثر حذرًا من قبل، وتحضر نفسك للمباريات بطريقة مختلفة". "طالع تصريحات ليونيل"