حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كيكي سيتين، لاعبيه من صعوبة مباراة أتلتيك بلباو في الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي ستقام على ملعب "سان ماميس".

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة"، بقيادة الحكم خوسيه لويس مونتيرو.

وقال سيتين عن المباراة في المؤتمر الصحفي منذ قليل: "ستكون مواجهة صعبة وقوية للغاية، يجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا حتى نستطيع التغلب عليهم".

وانتقل المدرب للحديث عن إصابة ديمبلي: "أنا قلق جدًا من إصابة عثمان، كان يستعد للعودة إلى المباريات، ويرغب في مساعدة برشلونة والآن سيغيب لمدة تتراوح بين 3 إلى 5 أشهر".

اقرأ أيضًا.. سيتين يُعلق على أزمة ميسي وأبيدال في برشلونة

عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة

وعن عدم التعاقد مع مهاجم في الميركاتو الشتوي، قال: "أتحمل المسؤولية، لأنني كنت واحدًا من الأشخاص الذين يتخذون القرارات في النادي، لكننا لا نعرف ماذا سيحدث في المستقبل، كنت أتمنى الحصول على مزيد من اللاعبين ولو كنا نعلم أن ديمبلي سيصاب لما فرطنا في كارليس بيريز".

وأضاف: "لدينا بعض البدلاء الذين قد نستطيع شراء أحدهم، ولكن علينا الانتظار قليلًا حتى نحصل على موافقة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم لاستبدال ديمبلي".

وتابع: "علينا أن نجد حلولًا في الفترة المقبلة، كانت لدي آمال كبيرة في عودة ديمبلي، ولكن هذه هي الحياة دائمًا ما تواجهك عقبات ويجب أن تتغلب عليها والنظر إلى المستقبل بتفاؤل شديد".

وعن ابتعاد جريزمان عن مستواه وعدم تفاهمه مع ميسي، قال: "ربما يكون هناك بعض الأشياء التي تؤثر عليه، لكنه يقدم كل ما لديه من أجل الفريق داخل الملعب، وأرى أن هناك تطورًا في تأقلمه، وليس لدي أي شكوك حول انسجام ميسي وأنطوان معًا بالمستقبل".

موقف بيكيه وأومتيتي وفيدال من مباراة أتلتيك بلباو

عن بيكيه قال كيكي: "عاد بعض إصابته بحمى خلال الأيام الماضية، ولا أعتقد أن لديه أي مشكلة في المشاركة بالمباراة".

أما بخصوص فيدال، فقال: "نجح في التعافي من إصابة طفيفة، وجاهز للتواجد أمام بلباو".

تعرف على قائمة برشلونة لمباراة أتليتك بلباو في كأس ملك إسبانيا

صامويل اومتيتي مدافع برشلونة

وبشأن أومتيتي، علق: "قضيته في المحكمة ستمنعه من السفر مع الفريق؟! هذه أمور شخصية، لن يحدث أي شيء، كل شيء وله حل، وفي النهاية سيسافر ويلتحق بالبعثة".

وكان أومتيتي قد تم رفع قضية ضده بسبب التخريب في منزل بالإيجار ببرشلونة، حيث دمر حمام السباحة والأرضية وصنابير المياه ومطالب بدفع 183 ألف يورو كتعويض.