يرى أسطورة الكرة الإنجليزية، ستيفن ماكمانمان، أن هناك أسبابًا قد تودي إلى رفض جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، جادون سانشو، الانتقال إلى ليفربول بعد نهاية الموسم الحالي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وربطت التقارير الإخبارية خلال الفترة الماضية، سانشو، بإمكانية الالتحاق بكتيبة المدرب يورجن كلوب، لتقوية صفوف ليفربول بالمستقبل، ولكن ماكمانمان يجد صعوبة في إبرام تلك الصفقة، بسبب وجود محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح أفضل ثاني لاعب في الدوري الإنجليزي خلال يناير 2020

محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو في ليفربول

وعلق ماكمانمان على الأمر في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، وقال: "أعتقد أنه يفضل الذهاب إلى أي مكان آخر، يستطيع من خلاله اللعب أساسيًا في كل أسبوع، ولا أرى أي مشكلة بذلك".

وتابع: "الشيء الآخر الذي قد يمنع إتمام الصفقة هو تكلفتها الباهظة، والآثار المترتبة عليها".

وأضاف: "بلا شك أن سانشو أحد أفضل اللاعبين الموهوبين في أوروبا، ويقدم أداءً جيدًا مع بوروسيا دورتموند وذلك لأنه يلعب بانتظام ويعتبر نجمًا هناك".

جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند

وواصل تصريحاته: "لا أعرف إذا كان هناك اهتمام من قبل ليفربول أم لا، ولكنه قد يطلب راتبًا كبيرًا وأعتقد أن هناك الكثير من الأندية ستتصارع عليه".

واستمر: "سانشو قد يكلف ليفربول ما بين 60 و75 مليون جنيه إسترليني، وهذا كثير من المال للاعب صغير في مثل عمره رغم تألقه".

وأتم: "أعتقد أنها ستكون تكلفة باهظة بالنسبة للاعب، وأرى أن هناك لاعبين صغار في ليفربول قادرون على مساعدة الفريق الأول ويبدو أن كلوب يريد منحهم الفرصة".