ذكرت تقارير صحفية فرنسية، أنّ نادي ريال مدريد الإسباني، يُراقب إحدى المواهب الصاعدة في عالم كرة القدم، لمُراقبة تطوره، استعدادًا لضمه لصفوف اللوس بلانكوس.

ريال مدريد، اتبع سياسية مُختلفة مؤخرًا، وأصبح يتعاقد مع عدد من اللاعبين الشباب، الذين يشاركون مع "الكاستيا" ثم الفريق الأول بشكل تدريجي، حيث ضم البرازيلي فينيسيوس جونيور ومواطنه رودريجو جوس، وإيدير ميليتاو بالإضافة لفيرلاند ميندي.

ولم يتوقف ريال مدريد عند هؤلاء اللاعبين فقط، بل ضم تاكيفوسا كوبو، وفي نافذة الانتقالات الشتوية التي انتهت قبل أربعة أيام، تعاقد مع إيفان موراتي وكذلك البرازيلي رينييه، الذي سيبقى في فلامينجو حتى الصيف، وهوجو فاليجو القادم من مالاجا وتمت إعارته على الفور إلى ديبورتيفو لاكورونيا.

ويبدو أنّ ريال مدريد سيواصل سياسته، حيث يُراقب مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، ريان شرقي موهبة نادي أولمبيك ليون؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلًا عن وسائل إعلام فرنسية.

اقرأ أيضًا.. مُفاجأة | رغم الإصابة.. ريال مدريد يُقيد نجمه في قائمته بدوري أبطال أوروبا

شرقي يبلغ من العمر 16 عامًا، ويجيد اللعب كمهاجم رأس حربة صحيح، وجناح أيمن كما يمكنه اللعب كمُهاجم وهمي.

وبحسب الصحيفة، فإن ريال مدريد يتابع شرقي والذي أصبح أصغر لاعب يلعب في تاريخ ليون؛ عن كثب، لمراقبة تطوره.

وأوضحت الصحيفة، أنّ ريال مدريد سيتبع نفس النهج مع شرقي، مثلما فعل مع الموهوبين السابقين، حيث سينضم لفريق الكاستيا، وبعد ذلك يصعد للعب مع الفريق الأول بالتدريج.

يُذكر أنّ شرقي شارك مع ليون في 13 مباراة بمُختلف المسابقات هذا الموسم، وسجّل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.