أكد عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، أنه في كامل تركيزه مع الفريق العسكري خلال الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه يعلم كيف سيعود لمستواه الجيد الذي كان عليه في بدايته مع الأهلي.

وكان جمال خرج من الأهلي على سبيل الإعارة بداية الموسم الحالي، إلى صفوف طلائع الجيش، بسبب ابتعاده عن حسابات الأجهزة الفنية المتتالية في القلعة الحمراء خلال الآونة الأخيرة. 

وقال عمرو خلال تصريحات له عبر "إذاعة الشباب والرياضة": "لا أهتم بحديث الإعلام عن عودتي وإحرازي للأهداف، فأنا لست صغيرًا، لعبت مع جيل ثقيل جدًا في الأهلي ولي بصمة".

وتابع: "تعرضت لظروف صعبة جدًا في الفترة الماضية، لو أحد غيري كانت شخصيته اهتزت، فعندما عدت للنادي الأهلي من رحلة الاحتراف كنت مصابًا وبعد ذلك حدثت ظروف صعبة".

وأضاف: "لقد تحديت كل الظروف، وأعلم إمكانياتي جيدًا، هذا ما يميزني، فقط أحتاج إلى الاستقرار، وسيكون هناك مستوى آخر مني، فأنا سني صغير ولعبت في الأهلي ومنتخب مصر وأعلم كيف أعود لمستواي مرة أخرى في الفترة المقبلة".

وأكمل: "الصفقات التي تمت في طلائع الجيش، ستصل بي للمرمى كثيرًا، الفترة الماضية كنت مصابًا وهناك 3 أو 4 مباريات شاركت بها وأنا 50% طبيًا، وأعلم أن هذا ليس صحيحًا، ولكن الفريق في حاجة لي، ولكن حاليًا أصبحت سليمًا".

وسجل عمرو جمال هدفين مع الفريق العسكري، أمام مصر المقاصة ونادي مصر، خلال منافسات بطولة الدوري المصري.

وأردف: "عبد الحميد بسيوني مدرب الفريق، كان مهاجمًا ثقيلًا وأصبح مدربًا متطورًا، ويشعر بي، كنا مضغوطين واللاعبون المتواجدون خارج القائمة أسماء ثقيلة جدًا، ولعبوا للأهلي والزمالك".

وأتم: "كنا في ظروف صعبة، حالفنا عدم توفيق غير طبيعي، اليوم لم يكن لدينا أي بديل عن الفوز، فريق طلائع الجيش بلاعبيه لا يستحق التواجد في هذا المركز، وكلنا تعاهدنا على الخروج من هذه الأزمة، المباراة السابقة أدينا بشكل جيد، واليوم حققنا مكسبًا معنويًا أكثر للاعبين".

يذكر أن طلائع الجيش يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 15 نقطة.