أكد إيمانويل أمونيكي، المدير الفني الجديد لفريق مصر للمقاصة، أنه تواجد في مباراة فريقه أمام سموحة، لدعم اللاعبين.

وتعادل سموحة مع مصر للمقاصة، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف أمونيكي، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج الماتش، المذاع عبر قناة صدى البلد، اليوم: "كنت موجودا لدعم اللاعبين اليوم ومنحهم الثقة قبل مواجهة سموحة".

وتابع: "أنا مقدر جدًا صعوبة الموقف على اللاعبين لأن هناك مدربا جديدا، هم أدوا بشكل جيد جدًا وتعادل اليوم بداية جيدة وسنسير نحو التطور في المراحل المُقبلة".

وواصل: "لا يوجد مباراة سهلة ولكن أتمنى تطوير اللاعبين وأنا راضٍ عن أدائهم اليوم، هم يحتاجون لدعم وحافز لأن حالتهم النفسية صعبة بسبب أنهم في مركز متأخر في الجدول".

واستكمل: "اللاعبون متوترون لكنهم جيدون وأنا متفائل بهم وسيقدمون أداء مميزا في المرحلة القادمة".

وأكمل: "أشكر المقاصة أنهم أعطوني هذه الفرصة لكي أدرب في مصر وأن يضاف لي وأضيف أيضًا للكرة المصرية، وأنا لست غريبًا عنها، ومدة التعاقد لن تحدد استمراري مع الفريق ولذلك سأبحث عن النتائج الإيجابية طوال الوقت".

وعن تواجد محمد إبراهيم وتذبذب أدائه مع الزمالك ومشاركته مع المقاصة؟، قال: "أعرفه وأعرف أنه لاعب جيد، محمد صلاح هوجم في تشيلسي ورحل وبعد ذلك ذهب إلى ليفربول وأصبح أفضل لاعب، وأنا أثق في أن محمد إبراهيم يمكنه العودة لمستواه".

واختتم: "أنا زملكاوي بالتأكيد ولكني مدرب محترف الآن".