وجه مدرب فريق شروزبري، سام ريكيتس، رسالة تحذير إلى فريق ليفربول قبل مباراتهما غدًا في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويلتقي الفريقان، في دور الـ 32، من البطولة في ملعب الأنفيلد في لقاء الإعادة.

وكان الفريقان قد تعادلا، قبل أسبوعين بهدفين لمثليهما في معقل شروزبري، ومن ثم سيخوضان مباراة الإعادة غدًا.

وقال سام ريكيتس في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "نحن تعاملنا مع المباريات الأولى من تلك البطولة على محمل الجد، نريد خلق ذكريات ولحظات كهذه، ستكون مباراة الغد فرصة ليتذكرها جميع المشاركين طوال حياتهم، مثلما كان الأمر في المباراة الأولى".

وأضاف: "هذه هي مباراتنا السابعة في تلك البطولة هذا الموسم، لقد خضنا بعض المباريات الصعبة من أجل الوصول إلى ما نحن عليه الآن، نريد أن نستمتع بهذه اللحظة عن طريق القيام بالأشياء الصحيحة".

وأوضح: "عندما نكون سويًا ونتحد ونقدم كل ما هو جيد، نستطيع الفوز بأي مباراة نلعبها".

اقرأ أيضًا.. ماذا لو تعادل ليفربول مع شروزبري في مباراة إعادة كأس الاتحاد الإنجليزي؟

ولن يشارك الفريق الأول للريدز في تلك المباراة، كذلك لن يتواجد المدرب يورجن كلوب، بسبب إصرار الألماني على احترام فترة العطلة الشتوية.

وتابع ريكيتس: "عندما تلعب أمام فريق مثل ليفربول لا يهم من يلعب، هم سيلعبون بنفس الطريقة، سيتبعون المبادئ ذاتها حال حيازة الكرة أو بدونها، سيكون الأمر فقط مجرد لاعبين مختلفين، نحن نهتم بالفعل بتلك المباراة".

واستكمل: "ليفربول سيلعب باللاعبين الشباب، وهناك آخرون شاركوا قبل ذلك مع الفريق الأول، هم لاعبون جيدون حقًا، لا يمكنك اللعب مع الفريق الأول لليفربول إلا إذا كنت لاعبًا جيدًا، لدى كلوب خمسة أو ستة شباب يحبهم حقًا".

وأردف: "هذه فرصة للاعبي فريقي للعب ضد ليفربول وفرصة للجماهير لمشاهدة ليفربول في الأنفيلد، الاهتمام بتلك المباراة والإيرادات التي سيحصل عليها النادي أمر حيوي حقًا".

واختتم: "كأس الاتحاد الإنجليزي بالنسبة لنا مهم للغاية، لقد كان دعم الجماهير لنا هذا العام رائعًا وسنحتاجهم، هذه لحظة يستمتعون بها".